مطلع الشهر القادم..

المهري للتجارة تعلن موعد السحب على جائزة كبرى بالمكلا

جائزة "المهري للتجارة" سيارة التويوتا هايلوكس ٢٠١٨م

أحمد الجعدي

أعلنت مؤسسة المهري للتجارة عن تأجيل موعد السحب الأول على الجائزة الكبرى من مسابقة "اجمع ٢٠ مغلف وأربح مع سناك تايم كيك"، وهي سيارة تويوتا هايلوكس موديل ٢٠١٨م، إلى ١٧ شوال الجاري (١ يوليو ٢٠١٨م)، بدلا من ١٠ شوال.
رجال الأعمال، الشيخ سعيد مسلم الزويدي، رئيس مؤسسة المهري للتجارة؛ قال إن مؤسسته ستجري السحب بساحة مواقف السيارات الخاصة بمركز مكلا مول التجاري، وسط مدينةالمكلا، عاصمة محافظة حضرموت، خلال حفل خاص، سيبدأ عن الثامنة مساءا، وستوزع فيه الكثير من الجوائز.
كما أعرب الشيخ "الزويدي" عن أسفه عن تأجيل السحب الأول، لظروف وصفها بالخارجة عن إرادة المؤسسة، تلبية لرغبة العملاء، مهنئا الجميع بحلول عيد الفطر المبارك.
وتعد مؤسسة المهري للتجارة؛ إحدى الشركات والمؤسسات التجارية المشاركة بمهرجان "هايبر المستهلك التسوقي ٢٠١٨م"، والذي يقام بمركز مكلا مول التجاري، وينظمه "هايبر المستهلك"، التابع لمجموعة كردوس القابضة.
ويعد هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، أكبر المحال التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية والاستهلاكية للموطنين بمدينة المكلا، ومحافظة حضرموت عموماً، ويقدم أسعار تنافسية، تتماشى مع جميع المستويات المادية، ويقع ضمن مركز مكلا مول التجاري، أكبر مركز تجاري تسوقي بمحافظة حضرموت، والتابع أيضاً لمجموعة كردوس القابضة.