مناقشة التحضيرات للمخيم الصيفي..

عدن.. مدير تربية الشيخ عثمان يعقد اجتماعا بقسم الأنشطة

ا/ أنور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم مديرية الشيخ عثمان

منيف عبد الغفور

عقد ا/ أنور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم مديرية الشيخ عثمان اجتماعا مع رؤوساء الشعب المختلفة لقسم الانشطة المدرسية لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لتنضيم المخيم الصيفي للطلاب ،والطالبات من مختلف مدارس المديرية والذي تنظمه إدارة التربية بالشيخ عثمان بدعم من المجلس الإنتقالي الجنوبي . وشهد الاجتماع توزيع المهام لكل الأعضاء وتحديد مركزين أحدهما للأولاد في مدرسة 30 نوفمبر والاخر للبنات في مدرسة العبادي للتعليم الاساسي ، ويقام المخيم الصيفي خلال الفترة من ( 8/ يوليو - 8 أغسطس 2018م ) .

وقال ا / انور محضار أن هذه المخيمات تاتي انطلاقا من رسالتنا التربوية الهادفة الى اظهار وابراز المواهب المختلفة وصقلها وتطويرها وتشجيع لابداعات الطلاب والطالبات وتمكينهم من طرح افكارهم اضافة الى صقل وتطوير مواهبهم من قبل المدربين في المخيم وحث الجميع على الاهتمام بهذه الفرصة ويجيب استثمارها لمعرفة وتنمية مواهب ومهارات الطلاب والطالبات في مدارس المديرية .

و اشاد المحضار بجهود قسم الانشطة وتفاعلهم والاعداد والتحضير المميز والمتواصل ، متمنيا النجاح والتوفيق للجميع كل في مهامه .

يتضمن المخيم الصيفي عدد من المجالات الابداعية منها  : مجال الشعر والغناء والخطابة والمسرح والرسم والمجسمات والمسابقات الثقافية والعاب التلماتش وتلالعاب الرياضية والمحاضرات التوعوية في المجال البيئي والديني  وفقا للبرنامج المعد خلال ايام الاسبوع.