رعاية ودعم الهلال الإماراتي..

عدن.. مجمعات صحية تستقبل المرضى في إجازة عيد الفطر

برعاية ودعم الهلال الأحمر مجمعات صحية بعدن تستقبل المرضى وتقدم خدماتها في إجازة عيد الفطر

محمد مساعد

ساهم الهلال الأحمر الإماراتي في استمرار عمل عدد من المجمعات الصحية خلال أيام إجازة عيد الفطر الرسمية، بتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بعدن ، حيث قامت وكيل وزارة الصحة والسكان د/اشراق السباعي ، بنزول ميداني ومتابعة شملت عدد من المرافق الصحية في مختلف مديريات عدن وذلك برعاية ودعم من الهلال الأحمر الإماراتي لتفعيل العمل الصحي في حالة الطوارئ . 

واستقبلت المجمعات الصحية في البريقة والتواهي والقلوعة ، حالات مرضية عديده ، وبادر الأطباء المناوبين بتقديم العلاجات اللازمة لهم ، وكان معظم المرضى من الأطفال وكبار السن ..

نجح الهلال الأحمر الإماراتي بمبادرة خيرية إنسانية هدفها تقديم الرعاية الصحية للمرضى في أوقات ضرورية ، وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها في هذا المجال ، نالت استحسان الكثير ، وعززت روح المبادرة لدى الأطباء الراغبين في خدمة المجتمع ، ويأتي ذلك ضمن سلسلة مشاريع وأعمال الهلال الأحمر في عام زايد 2018.

وثمنت وكيل وزارة الصحة د/اشراق السباعي دور وجهود الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها للأعمال الإنسانية "الهلال الأحمر" السباق دائما بالعطاء ، مشيرة إلى الأهداف السامية من مبادرات ومشاريع الهلال الأحمر الإماراتي، ومنها مواصلة أداء الخدمات الصحية أثناء الإجازة ، حيث تشجع على أستمرار تقديم الرعاية الطبية للمرضى في مختلف الأوقات ومنها الإجازات الرسمية ، اضافة إلى تفعيل الخدمة الصحية في حالة الطوارى .

يشار أن الهلال الأحمر الإماراتي كرم عدد من الأطباء المناوبين في مجمعات التواهي والبريقة والقلوعة الصحية على استمرارهم بأداء الخدمات الصحية للمرضى في أيام الإجازة الرسمية .

وأعرب عدد من الأطباء المكرمين أثناء تسليمهم الحوافز المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي عن تقديرهم وشكرهم لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، على ما تقدمه من دعم لوجستي لبلادنا وشعبنا في عدن ومختلف المحافظات ، مؤكدين أن تكريمهم أشعرهم بأهمية ما يقومون به من رعاية للمرضى ، شاكرين الهلال الأحمر الإماراتي على رعايته ودعمه لتنفيذ مثل هذه المبادرات والأعمال الهادفة والتي كانت لأول مره ..