الفن والفنانون

بعد رحلة عطاء امتدت لـ 25 عاماً..

رحيل الفنان الكويتي ناصح الفضلي

الوقت الأربعاء 11 يوليو 2018 4:00 م
رحيل الفنان الكويتي ناصح الفضلي

اليوم الثامن ناصح الفضلي

اليوم الثامن وكالات

رحل الفنان الكويتي ناصح الفضلي بعد رحلة عطاء استمرت لـ 25 عاماً في الوسط الفني المحلي والخليجي حيث شارك الراحل خلال مشواره الفني الذي بدأ عام في ١٩٩٥ بأكثر من مائة عمل درامي أبرزها "الأصيل" و"عيال الفقر" و"فضة قلبها أبيض" و"حريم بو سلطان" وغيرها.

كان آخر أعمال الفنان الكويتي كان مسلسل "محطة انتظار" مع الفنانين محمد المنصور وأحلام محمد وغيرهما والذي عرض بشهر رمضان الماضي وأيضاً مسلسل "سامحني خطيت" والذي عرض بشهر فبراير الماضي وشارك ببطولته عيسى ذياب وشرويت عادل.

وشارك الراحل مع كبار الفنانين في أعمالهم من خلال أدوار تبدو للمشاهد صغيرة ولكنها مؤثرة في سياق أحداث أعمالهم الدرامية، مثل دوره في مسلسل «بوكريم وبرقبته سبع حريم» مع الفنان سعد الفرج ودوره في مسلسل «زوارة الخميس» و«فضة قلبها أبيض» مع الفنانة سعاد عبدالله ودوره في مسلسل «ثمن عمري» و«بياعة النخي» مع الفنانة حياة الفهد وغيرها من الأعمال التي عرفت المشاهد الكويتي والخليجي به كممثل قادر على التنويع في أدواره.

شارك الفنان الراحل ناصح الفضلي في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية التي استطاع من خلالها إثبات قدراته التمثيلية فيها مثل «حريم بوسلطان»، «الوجه المستعار»، «ذاكرة من ورق»، «المعزب»، «صديقاتي العزيزات»، «سعد وخواته»، «الليوان»، «الناس اجناس»، «الفلته»، «سوق الجت»، «المنقسي»، «ساهر الليل»، «الظل الأبيض»، «دلق سهيل»، «سهم الغدر»، «الأصيل» وغيرها من الأعمال التلفزيونية، كما شارك في عدد من المسرحيات، منها «الأبطال الستة» و«الملك المزيف» و«غدير راعية الجمال»، وكانت له مشاركة يتيمة في الفيلم السينمائي «كيوت» الذي أنتج عام 2008.

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة