أخبار عربية وعالمية

طالبت الرئيس هادي بإلغاء قرارات تعيين..

مقاومة البيضاء توجه تهما خطيرة لرئيس الحكومة اليمنية

الوقت الخميس 12 يوليو 2018 10:39 م
مقاومة البيضاء توجه تهما خطيرة لرئيس الحكومة اليمنية

اليوم الثامن جيوش إخوانية في مأرب

وجهت مقاومة البيضاء وسط اليمن تهما خطيرة لرئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، ووضعت جملة من المطالب على الرئيس هادي من ضمنها إلغاء قرارات تعيين لقيادات إخوانية.

وقال مصدر قيادي في مقاومة البيضاء لـ(اليوم الثامن) "إن أحمد عبيد بن دغر أصدر جملة من قرارات التعيين لعناصر على صلة بتنظيم القاعدة".. مطالبا الرئيس هادي بإلغاء تلك القرارات"

وقال ان بن دغر "عين سليمان محمد عبدالرحمن الحميقاني وكيل لمحافظة البيضاء لشؤون المالية والإدارية، وهو شقيق (عبدالوهاب الحميقاني)، الذي وضعته الخزانة الأمريكية على قوائم الإرهاب، وتعيين محمد عبدالله الوحيشي مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل شقيق (عبدربه عبدالله الوحيشي مدير مكتب عبدالوهاب الحميقاني)، وتعيين حسين التيسي  مدير مديرية ولد ربيع حسين التيسي (قيادي في تنظيم القاعدة) في قيفة".

وطلب المصدر الرئيس هادي بإلغاء قرارات التعيين تلك.. مؤكدا انها لا تضر محافظة البيضاء ولكن تضر موقف الحكومة الشرعية امام المجتمع الدولي".

وقال مصدر قيادي أخر "إن الحوثيين يعتزمون تسليم البيضاء لجماعة الإخوان التي باتت تمتلك جيوشا جرى اعدادها في محافظة مأرب الخاضعة لسيطرة الإخوان".. مبينا ان من بين تلك الالوية العسكرية "لواء العفاريت" الذي يشرف عليها محافظ البيضاء السابق نائف القيسي والذي ادرجته الولايات المتحدة الأمريكية على قوائم الإرهاب".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة