بعد إعلان انفصال مى سليم ووليد فواز..

أشهر 7 حالات طلاق بين المشاهير

مى سليم ووليد فواز

وكالات

"الطلاق" أصبح هو الخط الأسهل والأقرب الذى يصل إليه الكثير من الفنانين والمشاهير لإنهاء حياتهم الزوجية، التى يصل فترة زواجهم فى بعض الأحيان إلى أيام قليلة لم تتجاوز شهراً، والتى كان آخرها إعلان الفنان وليد فواز انفصاله عن مى سليم من خلال بوست عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من حالات الطلاق والزواج بين الفنانين، والتى كانت السوشيال ميديا هى المنبر الرئيسى والأول فى الإعلان عن الخبر الذى صعق الكثير من عشاقهم ومتابعيهم. و

روبى وسامح عبد العزيز

بعد حالة الحب التى جمعت بين الفنانة روبى والمخرج سامح عبد العزيز والتى استمرت لسنوات، أنجبا فيها الطفلة "طيبة"، أعلن الثنائى انفصالهما بشكل رسمى فى يناير من العام الماضى، بعد رفع "روبى" قضية خلع ضد المخرج، والتى سرعان ما تنازلت عنها بعد توسط بعض الأهل والأقارب لإتمام الطلاق بهدوء.

روبي وسامح عبد العزيز
 

ياسمين صبرى وزوجها "دودى"

خمس سنوات عاشتها الفنانة ياسمين صبرى فى حياة زوجية رائعة، كما وصفتها فى ظهورها مع إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، والتى تفاجأ جمهورها آنذاك بزوجها، وسرعان ما أعلنت الانفصال عن زوجها، والتى رجح المقربين منها أن الطلاق كان بسبب سفرها الدائم للقاهرة لمواصلة عملها.

ياسمين صبرى

 

منى عبد الغنى ومحمد قورة

10 سنوات استمر فيها زواج الفنانة ومقدمة البرامج منى عبد الغنى مع رجل الأعمال محمد قورة، ليعلن الثنائى انفصالهما رسمياً فى العام الماضى.

 

منى عبد الغنى ومحمد قورة

 

حلا شيحا وهانى عادل

بعد زواج استمر لأقل من 5 شهور، أعلن الثنائى حلا شيحا، والمغنى هانى عادل، انفصالهما رسمياً، مشيرا إلى أن الحياة بينهما توصلت إلى طريق مسدود.

حلا شيحا وهانى عادل

 

إيمان العاصى وزوجها نبيل زانوسى

شهد طلاق الفنانة إيمان العاصى من رجل الأعمال نبيل زانوسى الكثير من الجدل، بعد اتهامات باختطافها واحتجازها.

إيمان العاصى ونبيل زانوسي

 

رانيا يوسف وكريم الشبراوى

اتهمت الفنانة رانيا يوسف زوجها السابق كريم الشبراوى، بوضع المخدرات داخل سيارتها لتوريطها، بعد خبر انفصالهما الذى دام 6 أشهر.

رانيا يوسف وكريم الشبراوي

 

بسنت عز الدين ومعز مسعود

بعد أن أعلن الداعية مع مسعود زواجه على السياحية بسنت عز الدين منذ أشهر قريبة ماضية، أعلن الثنائى انفصالهما بشكل رسمى الفترة الماضية، قبل أن يتم الأخير زواجه مرة أخرى من الفنانة شيرى عادل الأسبوع الماضى.

بسنت عز الدين ومعز مسعود