لقسم الادبي والعلمي..

وزير التربية والتعليم يدشن سير التصحيح بكنترول عدن

وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس بمعية الدكتور صالح ناصر الصوفي رئيس اللجنة العليا ل

محمد مساعد

دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس بمعية الدكتور صالح ناصر الصوفي رئيس اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم وكيل الوزارة لقطاع التوجيه والمناهج سير عملية تصحيح دفاتر اختبارات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بكنترول عدن


وخلال جولته بالكنترول أشاد الوزير لملس بجهود قيادة الكنترول الحثيثة الهادفة إنجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي لعام 2017-2018م . مثنياً خلال جولته في كنترول التصحيح على كفاءة واقتدار الكوادر التربوية والتعليمية.. مشددا على ضرورة العمل الجيد والمتقن الذي تؤديه لجان تصحيح دفاتر الاختبارات والذي اتسم بالأمانة والمصداقية.

وأضاف معاليه قائلا: (إننا ادخلنا دماء جديدة في للجان تصحيح دفاتر إجابات طلاب الثانوية العامة لهذا العام وذلك بإشراك مندوب في كل للجنة من كل من محافظة لحج وأبين والضالع والبقية من محافظة عدن وذلك بهدف توسيع المشاركة ومستقبلا لفتح كنترول بكل محافظة).. مؤكدا على أهمية الدقة في التصحيح. وإعطاء حق كل ذي حقه.

بدوره أكد فضل السلامي أن كنترول عدن بفضل الله قادر على إنجاح هذه المهمة ثم بالكفاءات والخبرات التربوية والتعليمية .. مبينا أن كنترول عدن قد أخذت على عاتقه إنجاح هذه الحدث المهم.

واختتم السلامي حديثه بالشكر لمعالي الوزير لزيارته الكنترول.. مثنيا على الخطوة الجبارة التي اتخذها بادخال دماء جديدة في للجان تصحيح دفاتر إجابات طلاب الثانوية العامة لهذا العام وذلك بإشراك مندوب في كل للجنة من كل من محافظة لحج وأبين والضالع والبقية من محافظة عدن وهذ وإن دل على شيء وانما يدل على حرص معاليه على ضرورة بالعمل الجيد وبعيدا عن العشوائية في العمل.

حضر التدشين محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وخالد يسلم مدير عام الشؤون المالية بالوزارة.