بعد تصريحها الصادم..

نجوى فؤاد تكشف تطورات جديدة عن صحة هياتم

هياثم

وكالات

تراجعت الفنانة نجوى فؤاد عن تصريحها الصادم بشأن الوضع الصحي للفنانة هياتم، وعادت تبث الأمل في كلامها معلنة أن الحالة تتحسن.

وقالت نجوى فؤاد عن الوضع الصحي لهياتم إنها تتحسن، وتم نقلها إلى غرفة عادية بعد أن ظلت فترة طويلة في العناية المركزة، بحسب تصريحها لمصراوي.

وكانت نجوى فؤاد صدمت الجمهور عندما وصفت حالة هياتم الصحية بأنها "ميؤوس منها"، في حين كانت التقارير الصحفية تشير إلى أن الوضع بدأ في التحسن تدريجي وأن الفنانة المصرية ستخرج من العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وتحرص نجوى فؤاد على زيارة هياتم في المستشفى بشكل دوري، وهذا ما كشفته شقيقة الأخيرة في حديثها، مضيفة أن الفنانة دلال عبد العزيز هي الأخرى تحرص على الزيارة.

وكشفت شقيقة هياتم مرضها الحقيقي، لتقول إنها كانت تعاني منذ سنوات من سرطان القولون، وعلى إثره أجريت عدة عمليات ولكن يبدو أن المرض عاد إليها مجدداً، بحسب تصريحها لإيلاف.

ودخلت هياتم المستشفى مع مطلع شهر رمضان، بعد أن عانت من ارتفاع في درجة الحرارة، تسبب في حيرة الأطباء نظراً لعدم إمكانية خفضها رغم تناولها للأدوية اللازمة.

وفي ذات السياق، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن متابعته للوضع الصحي لهياتم، رافضاً أن يكشف عن مرضها مشيراً إلى إنه كل ما يشغله هو تحسن وضعها.