الإشادة بمستوى إنجاز المشاريع التنموية..

وفد حكومي يزور أبين

وصول الوفد الحكومي إلى حرم الجامعة قام رئيس الجامعة بإطلاعهم على الأعمال الجارية على قدم وساق

صالح البخيتي

قام صباح اليوم الخميس وزير التعليم العالي والبحث العلمي د/ حسين باسلامه يرافقه كل من نائب وزير المالية د/ منصور البطاني ونائب وزير الأشغال العامة والطرق د/ محمد أحمد علي بزيارة لعاصمة محافظة أبين زنجبار للإطلاع على حركة العمل الإنشائية الجارية في مشروع بناء الجامعة .. وكان في إستقبال الوفد الحكومي نائب محافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ورئيس جامعة أبين د/ محمود الميسري وعمداء الكليات وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة ..

وفور وصول الوفد الحكومي إلى حرم الجامعة قام رئيس الجامعة بإطلاعهم على الأعمال الجارية على قدم وساق للتجهيزات في المنشأت والمباني الخاصة بديوان الجامعة ومرافقها الإدارية والإنجازات التي تمت عقب تدشين إفتتاح حرم الجامعة ومحيطها الجغرافي حيث أشاد الوفد الحكومي بمستوى الأعمال المنجزة والتي تشير إلى حرص قيادة المحافظة ورئاسة الجامعة على تسريع الخطى بإتجاه تحقيق الحلم بميلاد جامعة أبين وتحويله إلى واقع ملموس ..

كما أطلع رئيس الجامعة الوفد الحكومي على الإحتياجات والنواقص في إطار جامعة أبين والمباني التي تحتاجها سواء على مستوى القاعة الكبرى التي تم إنجاز جزء من أساسها أو المختبرات والتجهيزات الأخرى ..

ووعد الوفد الحكومي بإعتماد هذه المشروعات إضافة إلى إستكمال التأثيثات للجامعة بشكل عام ..

وفي تصريح خاص للصحيفة عبر وزير التعليم العالي والبحث العلمي د/ حسين باسلامه عن سعادته البالغة لزيارة محافظة أبين للمرة الثانية بعد وضع حجر الأساس لحرم الجامعة والبدء بخطوات العمل الجامعي والدراسة للعام 2018 م - 2019 م شاكرا دور الإعلام المرافق للزيارة لنقله صورة مباشرة عن مجريات العمل المنجز في الجامعة ..

وقال : " كم نحن سعداء بهذا الإنجاز وتسريع الأعمال في بنيان جامعة أبين وهذا إن دل على شيء إنما يدل على إهتمام قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ركن/أبوبكر حسين سالم ورئاسة الجامعة " ..

مضيفا : " بهذه المناسبة لابد من توجيه عظيم تقديرنا لفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء د/ أحمد عبيد بن دغر الذين أوليا هذا الصرح العلمي كل عنايتهما وبذلا كل جهودهم ليتحول هذا الحلم إلى حقيقة نلمس ثمراتها اليوم " ..

هذا وكان الوزير ومرافقيه قد قاموا بزيارة إلى كورنيش الرئيس الشهيد/ سالمين واطلع على ماتم إنجازه في هذا المتنفس الذي أعاد للناس المكان الذي يرتاحون إليه في الإجازات والمناسبات ويقضون فيه أمتع أوقاتهم كما قاموا بزيارة لمبنى ديوان المحافظة الجديد واطلعوا على الأعمال المنجزة في الجزء الذي تم إعادة تأهيله وتجهيزه ..