في انتظار تسوية نزاعه مع تشيلسي..

ليوناردو يحصل على موافقة أنطونيو كونتي لتدريب ميلان

كونتي طلب من ميلان أن يحصل على راحة لعدة أشهر لكي يحل نزاعه مع نادي تشيلسي

وكالات

أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي ميلان قد تواصل مع أنطونيو كونتي لبحث امكانية إشرافه على تدريب الفريق في الموسم الجديد (2018-2019) وأنّ رد المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنكليزي كان ايجابيًا.

وجاء هذا التواصل بواسطة الإيطالي ليوناردو الذي اقترب من تولي منصب المدير الفني في نادي ميلان مع أنطونيو كونتي، بحسب ما أفادت به قناة "بريميوم سبورت" المحلية.
وأوضحت القناة الرياضية الإيطالية أنه على الرغم من الرد الإيجابي إلا أن كونتي طلب أن يحصل على راحة لعدة أشهر لكي يحل نزاعه مع نادي تشيلسي الذي أقاله من منصبه في منتصف شهر يوليو الجاري.
وأشارت "بريميوم سبورت" أنّ هذه المستجدات لا تعتبر أنباء جيدة للمدرب الحالي لفريق ميلان، الإيطالي جينارو غاتوزو الذي قد تتم اقالته من مصبه قريبا من طرف الإدارة الجديدة للنادي اللومباردي.
وكان الإيطالي أنطونيو كونتي قد قرر مقاضاة نادي تشيلسي لدى المحكمة من أجل الحصول على تعويضات مالية بعد التأخر الكبير في إعلان إقالته من نصبه على الرغم من انتهاء الموسم الماضي منذ أكثر من شهر ونصف، ما قد يُصعب عليه ايجاد فريق آخر يدربه قبل بداية الموسم الجديد.
يُشار أنّ نادي تشيسلي قد عين المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري خلفًا لمواطنه كونتي، بعدما أشرف في الموسم الماضي على نادي نابولي الإيطالي.