مستعد للمنافسة..

محمد صلاح وتكرار إنجاز هداف البريميرليج

محمد صلاح..

ليفربول

يسعى محمد صلاح نجم ليفربول للمنافسة مجددا على لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج خلال الموسم الجديد، ورغم أن ذلك يشكل ضغوط كبيرة على اللاعب الشاب لتكرار ما حدث في الموسم الماضي، لكنه مستعد للمنافسة.

وأكد الفرعون المصري أن الموسم الماضي كان رائعا للجميع في ليفربول وليس له فقط، مشيرا إلى أنه عندما يتحدث الجميع عنه يتشكل عليه بعض الضغط.

وتحدث اللاعب الشاب عن طموحاته خلال الموسم الجديد بأنه حقق لقب الهداف الموسم الماضي في إنجلترا لكن على الفريق إنهاء الدوري في مركز أفضل ومواصلة التحسن في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر الفريق اللقب على يد ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف، حيث غادر صلاح اللقاء بسبب إصابة الكتف بعد تدخل سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي، ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بدون اللاعب المصري.

ونفي محمد صلاح أن يكون قلقا بسبب الضغط، حيث أنه يستمر في القيام بعمله، وسعيد بما يفعله وسيواصل طريقه.

وأشاد نجم الريدز بزميله الجديد نابي كيتا واصفا إياه بأنه لاعب رائع وأظهر ذلك في التدريبات وفي المباريات التي لعبها، موضحا أن الجميع بإمكانه رؤية مهاراته والفارق الذي أحدثه في المباريات التي شارك بها، وأنه سعيد للغاية للعب بجانبه، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يدعمون بعضهم البعض من أجل تقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل وإنهاء الموسم الجديد في أفضل مركز.

ويتوقع جيمس ميلنر لاعب الريدز قدرة صلاح على تكرار إنجازاته مرة أخرى في الموسم الجديد، كما أكد

على دعم زملاء صلاح له والوقوف بجانبه كفريق والتأكد من أن جميع الضغوط ليست على كتفيه لتسجيل الأهداف، حيث يرى أن الأمر يعود للجميع في ليفربول لمساعدته لأن يقدم أفضل ما لديه وأن يفعل ذلك كجزء من الفريق.

كما أكد دينيسي سوندرز لاعب ليفربول السابق أن صفقات ليفربول الجديدة منها نابي كيتا وفابينيو ستساعد محمد صلاح من أجل تحقيق لقب هداف الدوري من جديد، من خلال الحصول على دعم أكبر من زملائه لتسجيل الأهداف.

المصدر : سبورت 360