شركة بانافع للعود..

افتتاح اضخم مشروع استثماري في عدن

افتتحت شركة بانافع للعود فرعها في مدينة كريتر بعدن

عدن
افتتحت شركة بانافع للعود اليوم فرعها في مدينة كريتر بعدن، بحضور مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، نائب مدير المشاريع بالمنطقة الحرة الدكتور صالح المذحجي.
وشهد الافتتاح حضور كبير من قبل المواطنين، كما شهد فعاليات فنية والعاب خفة وتوزيع هدايا وبالونات للاطفال.
وقال الشيخ عمر بانافع( ابو حاتم) مالك الشركة أن افتتاح فرع كريتر عقب الارتفاع الكبير لمبيعات منتجات الشركة في فرعها بسوق الحجاز في المنصورة، وضمن خطة توسيع انتشار فروع الشركة محليا عقب نجاحها في السوق الخليجية وافتتاح فروعها في المملكة ودبي والبحرين، مؤكدا أن المشروع عقب اكتماله سيوفر مئات فرص العمل للشباب.
من جانبه قال مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو: اليوم نفتتح مركز بانافع للعطور، ضمن الاستثمارات في القطاع الخاص لاعادة تنشيط الجانب الاقتصادي في المديرية والمحافطة بشكل عام .
واضاف: نحضر هذه الفعالية في القطاع الخاص الذي لابد ان يساهم معنا في انعاش الاقتصاد الوطني, مثمنا توجه راس المال الخاص لتنفيذ مثل هذه المشاريع، وتقديم المديرية التسهيلات لها.
وتأسست شركة بانافع للعود عام ١٩٨٥م حيث أنشأت مصنع في مدينة جدة السعودية قبل توسعها لاحقا وافتتاحها مصنع في البحرين وتواصل استكمال الأعمال الإنشائية لمصنعها في المنطقة الحرة بعدن على مساحة ٢٠ الف متر.