الكأس الدولية للأبطال..

مانشستر يقلب الطاولة على بايرن ميونيخ

نجح فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي في تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز 3 / 2

ميامي

نجح فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي في تحويل تأخره بهدفين أمام بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني إلى الفوز 3 / 2 السبت الماضي في ميامي ضمن . وافتتح ميريتان شعباني التسجيل لبايرن في الدقيقة 15 ثم أضاف الجناح الهولندي آريين روبن الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 24.
ورد البرتغالي الدولي برناردو سيلفا بهدف لسيتي في الدقيقة 45 ثم أضاف لوكاس نميشا الهدف الثاني في الدقيقة 51 قبل أن يتقمص سيلفا دور البطولة ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70. و أشاد نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم بالثنائي المخضرم، الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بعد مشاركتهما مع الصف الثاني للنادي البافاري خلال الهزيمة. وتولى كوفاتش المدرب السابق لاينتراخت فرانكفورت، المسئولية في بايرن خلفا ليوب هاينكس الذي اعتزل التدريب.وسجل روبن 34/ عاما/ هدفا لبايرن ولكن بيرناردو سيلفا أفسد فرحة النادي البافاري.
وظهر ريبيري35/ عاما/ أيضا بمستوى طيب في فريق بايرن الذي ضم ساندرو فاجنر وكينجسلي كومان وسفين اولريتش وديفيد الابا ورافينيا. وقال كوفاتش في تصريحات صحافية «كلاهما رائع، لا يهم عمرهما». ويتطلع لاستقبال لاعبيه الدوليين في وقت لاحق اليوم للمرة الأولى منذ نهاية كأس العالم في روسيا. وأشار «عندما ينضم الجميع ، فإن إمكانيات الفريق ستختلف تماما».
وخسر بايرن مباراتيه في لكنه فاز في مباراته الأولى في معسكره الإعدادي، على باريس سان جيرمان في النمسا. ويلتقي بايرن مع مانشستر يونايتد الإنكليزي يوم الأحد المقبل قبل مواجهة فرانكفورت في كأس السوبر الألماني في 12 آب/اغسطس المقبل.
ومع عدم انفاق النادي البافاري الكثير من الأموال في سوق الانتقالات، فمن المتوقع أن يلعب ريبيري وروبن دورا أكبر مع الفريق هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، بعد أن جددا للفريق لمدة موسم واحد في أيار/مايو الماضي.
وقال روبن «نحب كرة القدم، فرانك وأنا، إذا ابتعدت عنا الإصابات سيكون بمقدورنا المشاركة لفترة أطول، لازلنا صغار في السن».