تحسين ظروفهم المعيشية..

"الهلال الأماراتي" توزع 2500 سلة غذائية في شبوة

قدمت مساعدات لأهالي منطقة المطار في تريم بحضرموت

وام

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية والإغاثية بمحافظة شبوة اليمنية، عبر تقديم مزيد من المساعدات الغذائية للأسر غير القادرة في مديرياتها والمناطق والقرى النائية بها، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.
ووزعت الهيئة أمس الأول، 2500 سلة إغاثية تحوي مواد غذائية أساسية على أهالي مديرية حطيب بالمحافظة، للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية. 
وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال في شبوة، حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة، لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة معاناتهم.

وقال النعيمي: إن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي استشعارا من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية، وحرصا منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حاليا، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لشبوة ستتواصل».
من جانبهم، عبر أهالي مديرية حطيب عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.
وواصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملاتها الإنسانية والإغاثية بمحافظة حضرموت اليمنية عبر توزيع مئات السلال الغذائية على أهالي منطقة المطار بمديرية تريم، بهدف تحسين الحياة المعيشية للأسر اليمنية ومساعدتها على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها جراء الوضع الراهن. 
وأكد محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال بحضرموت، في تصريحات بهذه المناسبة، أن الدعم الإماراتي لليمن يأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة في إطار حرصها على الوقوف إلى جانب الأشقاء اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز الظرف الصعب الذي يعيشونه، مشيراً إلى تكثيف الهلال تقديم كل أوجه الدعم لليمن واليمنيين على المستويات الإنسانية والإغاثية والتنموية في سبيل توفير سبل العيش الكريم لهم ورفع المعاناة عنهم.
وأشاد خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم، بجهود دولة الإمارات ودعمها المتواصل للشعب اليمني عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر لتحسين مستوى معيشته، منوّهاً بالمساعدات الإنسانية المقدمة لأهالي حضرموت بصفة خاصة.
من ناحيتهم، ثمّن أهالي المديرية الذين شملتهم المساعدات دور الهلال الأحمر الإماراتي في إغاثتهم.