الاقتصاد

اجتماع تنسيقي..

الغرفة التجارية بعدن تعقد اجتماعها الثاني

الوقت الخميس 16 أغسطس 2018 11:09 ص
الغرفة التجارية بعدن تعقد اجتماعها الثاني

اليوم الثامن الاجتماع التنسيقي الثاني بين وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والصناعية بعدن

عقد يوم الاربعاء في العاصمة عدن اللقاء التنسيقي الثاني بين وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والصناعية بعدن في مقر الغرفة  بمديرية صيرة لمناقشة الاجراءات التي تم اتخاذها مع وزارة المالية ممثلة بمصلحة الجمارك والضرائب  .

وتناول الاجتماع الذي حضره  نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ومدير مكتبه راشد حازب ومدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن ورئيس الغرفة التجارية ابوبكر  باعبيد  ونائب الغرفة التجارية وعدد من التجار ورجال المال والاعمال مناقشة الاجراءات المتخذة مع وزارة المالية ممثلة بمصلحة الجمارك والضرائب لحلحة المشاكل التي تواجه التجار والعمل على تسهيل كل العراقيل والصعوبات التي تواجههم في الاجراءات ومنها قطع للاعتمادات المالية  موجها دعوة الى جميع التجار بعدم المضاربة بالعملة الصعبة وعدم شراء العملة الصعبة من السوق في ظل الازمة التي تعيشها البلاد .
كما اشادت وزارة الصناعة والتجارة  بالتجار الشرفاء الذين صمدوا وتجاوبوا مع الوزارة بعدم المضاربة والمغلاة بالأسعار كونهم احسوا بكاهل المواطن وتعاملوا بما تمليه عليهم وطنيتهم وانسانيتهم .
وفي الاجتماع تم الاتفاق تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة تعويم العملة الصعبة  ورفع مذكرة الى رئاسة مجلس الوزراء للعمل على فتح ابواب المؤسسة الاقتصادية من اجل استيراد المواد الاساسية ودعوة جميع التجار على العمل وفق آلية منتظمة مع الضرائب والجمارك ووزارة الصناعة والتجارة .

 

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة