الصحة والمجتمع

17 شاحنة محملة بـ12 ألف سلة غذائية..

الهلال الاماراتي يوزع معونات لأهالي الدريهمي

الوقت الخميس 16 أغسطس 2018 6:24 م
الهلال الاماراتي يوزع معونات لأهالي الدريهمي

اليوم الثامن مساعدات غذائية

اليوم الثامن وام

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الخميس، قافلة مساعدات إغاثية إلى المناطق المحررة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة.

وضمت قافلة المساعدات 17 شاحنة محملة ب 12 ألف سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية، وذلك في إطار الاستجابة الإنسانية الفورية لتلبية احتياجات الأسر اليمنية في المناطق المحررة بالساحل الغربي لليمن.

كما تضمنت سلالاً غذائية وسلعاً أساسية بهدف إغاثة المتضررين والأسر الأشد احتياجًا عقب تحرير مناطق واسعة في مديرية الدريهمي من قبضة مليشيات الحوثي الموالية لإيران وفك الحصار عن المواطنين اليمنيين الذين يعانون من تبعات انتهاكات مليشيات الحوثي واتباعها سلاح التجويع والتخويف ضد المدنيين الأبرياء.

ويستفيد من قافلة المساعدات الإماراتية الإنسانية العاجلة 84 ألف مواطن يمني من أهالي مديرية الدريهمي بينهم 60 ألف طفل وأكثر من 12 ألف امرأة لتخفيف معاناتهم وإعانتهم على تجاوز الظروف الإنسانية الصعبة جراء انتهاكات ميليشيات الحوثي.

وتأتي قافلة المساعدات استمرارًا لجهود الإمارات الإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية ضمن خطة استراتيجية لدعم المدن والمديريات اليمنية المحررة حديثا وتقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق للتخفيف من وطأة الظروف الصعبة التي يمر بها جراء الأحداث في اليمن.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة