كتاب وآراء

خريطة طريق للعمل المقبل !

الوقت الجمعة 17 أغسطس 2018 11:03 م

قريبا سيدعو رئيس المجلس الانتقالي بناء على تكليف من ممثلي الشعب في الجمعية العمومية شعبنا للقدوم الى العاصمة ورفع لافتات بمطلبه من الاشقاء العرب ومن العالم ومن الامم المتحدة ومبعوثها وبما يريد طرحه في مفاوضات جنيف كما سيعلن الشعب طلبه ودعمه للفريق الجنوبي المشكل من القيادة للتفاوض في جنيف .

بعدها فريقنا التفاوضي سياخذ فيديوهات وصور مليونية شعبنا الاخيرة مع كل مليونيات سبقتها الى طاولة التفاوض وسيقول للكل هذا هو مطلب شعبنا ومن لديه شك لا نريد منه الا اجراء استفتاء لشعب الجنوب برعاية دولية وما نتج عنه نحن معه سوى وحدة اندماجية او فيدرالية او استقلال ناجز .

سيكون الفريق الجنوبي المفاوض مكون من محامين أكاديميين متخصصين في القانون الدولي والنزاعات وسياسيين ولن يكون بينه رئيس المجلس حتى اذا فاوض يمكنه ألقول في اَي لحظة انه بحاجة لوقت للروجوع لقيادته للتشاور . 

هذه خطوات مدروسة بدقة سياسية وقانونية وليست عشوائية وثقوا ان هذه القيادة الصلبة ستخوض صراع ضار من اجل قضيتها وشعبها ولديها مجموعة خطط لكل الاحتمالات وسيناريوهات متعددة جهزت لكل ذلك .

في سبتمبر القادم سيكون الحضور الجنوبي لثاني مرة ليس حضور شخصيات جنوبية مستخدمة من القوى اليمنية ومهمتها التوقيع على مشاريع جاهزة بل سيحضر المشروع الجنوبي ممثلا في شخصيات فضلت خسارة مناصبها في الشرعية على خسارة مشرع الجنوب .

المرة الاولى كانت حضور فريق القائد محمد علي احمد في مؤتمر الحور وخاض صراع شرس ضد القوى اليمنية ووصل الى فريق تفاوض ندي ٨/٨ جنوبي شمالي برعاية بن عمر قبل ان يقوم هادي بدفع من قوى الشمال بطرد الفريق الجنوبي ومحاصرته في الفندق واستبداله بشخصيات جنوبية من هواة التوقيع والاستلام المقابل .

دعواتكم لقيادتنا وقبلها دعمكم لها مهم جدا في هذه المرحلة التي سيتكامل فيها الشعبي والسياسي والعسكري الامني والاعلامي لصنع ما انتظره الشعب من استحقاق منذ ربع قرن .

 



اقرأ المزيد من شبوة برس | خريطة طريق للعمل المقبل ! http://shabwaah-press.info/news/53422/#ixzz5OT3oil5e

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة