تمويل بيت الزكاة الكويتي..

البحسني يدشن مشروع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة

محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا مشروع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة المموّل من بيت الزكاة الكويتي بتنفيذ من مؤسسة كويت الخير للتنمية .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة ، أكد المحافظ البحسني أهمية المشروع لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة خاصة ونحن على أبواب عيد الأضحى المبارك .

وحيا المحافظ الأعمال الانسانية لدولة الكويت الشقيقة التي ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة مع بلادنا وحضرموت على وجه الخصوص ، وقال ان لهذه المساعدات الانسانية مردود ايجابي على الأسر النازحة والفقيرة والمعدمة ، مشيداً كذلك بالمساعدات الانسانية التي يقدّمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

ووجه المحافظ البحسني بتوفير 150 أضحية للأسر المحتاجة في عدد من المديريات بمناسبة العيد السعيد ، داعياً رجال الخير والمحسنين الى مد يد العون والمساعدة لإخوانهم المعوزين ورسم الفرحة عليهم خاصة خلال هذه الأيام المباركة .

بدوره أكد مدير مؤسسة كويت الخير عبدالله الغرابي أن المشروع يستهدف 500 أسرة نازحة وفقيرة في مديريتي المكلا والشحر في سياق المساعدات الانسانية التي تتبناها دولة الكويت الشقيقة .

حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي والمدير العام لمديرية المكلا م. عوض بن هامل ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل هاني البيض ونائب مدير الأمن العميد غيثان البحسني .