بالتنسيق مع السلطة المحلية..

حلف أبناء يافع يوزع كسوة العيد لأبناء شهداء عدن

حلف ابناء يافع اثناء توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء

محمد مساعد

وزع حلف أبناء يافع اليوم كسوة العيد لإبناء شهداء عدن في كل من المعلا والبريقة وصيرة ضمن مشروع كسوة العيد لأبناء شهداء عدن خلال الحرب من 2015-2018 والذي يستهدف حوالي 4000 ألف في مديريات عدن ، وتأتي عملية توزيع الكسوة عبر مندوبي حلف أبناء يافع وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية وذلك امتداد التدشين الذي اقيم في قاعة البتراء الخميس الموافق 2018/8/16م . 

وشمل التوزيع المرحلة العمرية إلى 12 سنة وتستكمل عملية التوزيع غدا للمختلف الأعمار 
وأكد ناطق حلف أبناء يافع رجل الأعمال محضار بن طهيف أن عملية توزيع كسوة العيد لأبناء شهداء عدن تسير كما هو مخطط ومرتب لها في المديريات ، مضيفا أن الفرق الميدانية تحرص كل الحرص على ايصال الكسوة بطريقة ميسرة وبسيطة وهدفنا أن يكون أبناء الشهداء في سعادة وترتسم البسمة على محياهم .
وأشاد بكل الجهود المبذولة في سبيل استكمال التوزيع وإنجاح المشروع ليكون كل أبناء الشهداء يوم عيد الأضحى المبارك سعداء بكسوتهم ونكون مثلهم سعداء .
ومن جانبها قالت مدير مكتب حلف أبناء يافع عدن داليدا اليافعي أن توزيع الكسوة تم في ثلاث مديريات وغدا سنكمل التوزيع ونواصل في كافة المديريات .
يذكر أن حلف أبناء يافع ساهم بشكل كبير وفاعل في تقديم العون والمساعدات من خلال تنفيذ مشاريع خيرية وانسانية خدمية وتنموية في المحافظات الجنوبية وعموم الوطن .