الفريق الإعلامي..

"10 أيام قبل الزفة" مستمرة في تنفيذ الخطة الدعاية الميدانية

حملة دعائية لفيلم 10 ايام قبل الزفة

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

في حديث مع نائب رئيس الحملة الإعلامية للفيلم "محمد أنور العدني" حينما سئل عن آلية الحملة أجاب :

الحملة تعتبر تحديًا مخيفا بالنسبة لنا كفريق وحاولنا التعامل مع هذه العملية بكل حذر وتنفيذها بالتوقيت المطلوب وها نحن نستكمل الدعاية الميدانية وإعلانات الفيلم تملئ شوارع عدن ومديرياتها ووصلنا لغالبية الأسواق والأماكن الحيوية. 
واشار " العدني" بأن الفضل يعود لله ثم للفريق الإعلامي المتميز ، ولا ننسى هنا أن نقدم شكرنا لشركة أوك للطباعة والإعلان وفريقها الذي كان معنا خطوة بخطوة في طباعة وتركيب لوحات اليونوبل والجامبو العملاقة ، وكما تعلمون بأننا في موسم رياح قوية في عدن ومع ذلك كانت مخاطرة مننا ومنهم ان نقوم بتركيب الإعلانات الكبيرة في هذا التوقيت.
وأضاف قد استكملنا توزيع القلاصات الدعائية " المج" في كافيهات عدن و توزيع البوسترات والبرشورات في المحلات التجارية والأسواق و تلصيق البوسترات العاكسة على السيارات و تشغيل شاشات العرض الدعائية في سوق عدن الدولي والخليج مول و سوق السيلة كريتر وهنا نشكر شركة رويال عدن وهي تعتبر احد الرعاة الإعلامية للفيلم التي وعدتنا بأنها ستكتف الإعلان خلال أيام العيد. 
 
وفي سياق الحديث وضح
" أنور" أن الحملة الإعلامية أعد لها اعداد دقيق وجيد وليست عشوائية، إنما هي وفق خطة مدروسة أخذت وقتًا طويلا من الإعداد والتجهيز لتكون قوة مسانده للفيلم وتدفعه أكثر نحو النجاح.
وكما أفاد بأن الفريق الإعلامي قد قام بالتسويق والترويج بنشر أغنية "أم المساكين" إحدى أغاني الفيلم للفنان الرائع " سالم فدعق " ولاقت ارتياح واسع بين اوساط الجمهور.
وها نحن قد قطعنا شوط كبير و ماتبقى لنا إلا القليل وهي مراقبة ردود أفعال جمهورنا وتغطية الحدث التاريخي أثناء العرض وعمل استطلاعات عن رأي الجمهور وهنا سيكون سلاحنا السوشل ميديا والإعلام الإلكتروني والتلفزيون. 
وهنا أخص بالشكر ايضًا للرعاة الإعلاميين.
و اختتم حواره بانه سيستمر عمل الحملة الإعلامية حتى موعد عرض الفيلم في أيام عيد الأضحى المبارك مساهمًا بدوره في عملية الترويج للفيلم وسندًا له في البروز والنجاح.
قبل_الزفة