ثالث ايام العرض..

فيلم "10 أيام قبل الزفة" يحقق نجاحا جماهيريا

جمهور يتابع فيلم 10 أيام قبل الزفة

المحررالثقافي
فريق تحرير القسم الثقافي والأدبي والفني
حقق فيلم عشرة أيام قبل الزفة نجاحا كبيرا على صعيد الإقبال الجماهيري في ثالث ايام العرض.
وقال تقرير فني بعث به الفريق الإعلامي للفيلم ان " إقبال المشاهدين لفيلم "عشر أيام قبل الزفة" ما يزال في أزدياد خصوصًا بعد الصدى الذي أحدثه الفيلم في يومي الأول والثاني من عيد الأضحى وحصل على تفاعل كبير في السوشال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي.. 
وحصل الفيلم على نسبة مشاهدة كبيرة ونال استحسان الجمهور وحرك مشاعرهم، فمما ﻻشك فيه عند مشاهدت الفيلم أكثر من مرة وفي صالتي العرض ليلتي المعلا وألف ليلة وليلة الشيخ عثمان.. 
هذا ما جعل الجمهور يتعرف على مقدار الجهد المبذول الذي قام به فريق الفيلم من أجل أنجاحه وعرضه بالصورة المطلوبه للمشاهد ، فقد أستغرق انتاج الفيلم أكثر من ستة أشهر من العمل الدؤوب والمتواصل أبتداء من تكوين الفكرة العامة للفيلم عند المخرج عمرو جمال مرورًا بكتابة السيناريو إلى الأنتاج النهائي والذي أنتهى في أول أيام عيد الأضحى المبارك..
شارك في هذا العمل والذي يعد الأول في تاريخ الوطن مايقارب المئة شخص أكثر من اربعين منهم ممثلين معروفين في المسرح والشاشات الوطنية، والبقية توزعت مهامهم في التصوير والإعداد الفني والإدارة  والترويج  الإعلامي للفيلم .
حرص المخرج بأن يكون أغلب اعضاء الطاقم من أبناء مدينة عدن والتي تعد المدينة الأولى التي سيتم عرض الفيلم فيها أيمانًا منه ببسالة هذه المدينة وأصالة ابنائها وانهم على قدر المسؤلية في تحمل أي اعمال تناط على عاتقهم ..
لم ينحصر دور أعضاء الفريق على عرض الفيلم خلال أيام عيد الأضحى وان كانت مهمة التنظيم ليست بالسهلة ، بل سيتمدد العرض ﻻحقًا بعد الإقرار أين ومتى وكيف وستكون هناك حملة إعلامية ترافق هذا الإعلان المرتقب ، وكما تناقش إدارة الفيلم وقيادة الحملة الإعلامية إعداد خطة قادمة للترويج والتسويق للفيلم للمشاركات في مهرجانات دولية عربية كانت أم أجنبية.