بعد عدة تأجيلات..

كريم عبدالعزيز ونسرين طافش يبدأ تصوير نادى الرجال السرى

كريم عبدالعزيز

وكالات
بعد عدة تأجيلات بدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير أولى مشاهده فيلمه الجديد "نادى الرجال السرى" في أحد معارض الانتيكات بالزمالك، وجمعته المشاهد بالفنانة نسرين طافش، كما أكد مخرج العمل خالد الحلفاوى في تصريحه حيث كان الفيلم مقررا أن يبدأ تصويره السبت، ثم تأجيل إلى أمس الثلاثاء، حتى تم الاستقرار فى النهاية على اليوم الأربعاء.
 
وقال الحلفاوى إنه يراهن على هذا العمل بقوة خاصة أنه يضم عدد من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى وغيرهم ويتمنى ان ينال اعجاب جمهوره .
 
فيلم "نادى الرجال السرى" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى وبطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى ونسرين طافس، وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، ويعود كريم بالفيلم الى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014 تأليف احمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وحقق نجاحاً كبيراً فى شباك التذاكر.
 
آخر أعمال المخرج خالد الحلفاوى في السينما فيلم "خلاويص" الذى شارك في بطولته الفنان احمد عيد وايتن عامر وسامى مغاورى وطارق عبدالعزيز ومحسن منصور ومن تأليف لؤى السيد وفيصل عبد الصمد .