أخبار وتقارير

عقب السيطرة على كيلو 16..

قتلى وجرحى حوثيون في معارك وسط  الحديدة

الوقت الخميس 13 سبتمبر 2018 10:49 ص
 قتلى وجرحى حوثيون في معارك وسط  الحديدة

اليوم الثامن قوات العمالقة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي

قتل وجرح عددا من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية الموالية لإيران في معارك وسط مدينة الحديدة، عقب ساعات من سيطرة القوات على كيلو 16 الذي يربط الحديدة بالعاصمة اليمنية صنعاء امس الاربعاء.

وقالت مصادر لـ(اليوم الثامن) "في ساعات متأخرة من مساء الأربعاء حدثت اشتباكات عنيفة في شارع موسى التابع لمديرية الحالي  وسط مدينة الحديدة بين المقاومة الداخلية ومليشيات الحوثي وسط أنباء تتحدث عن سقوط قتلى وجرحى بين المليشيات".

وتوقعت مصادر محلية تفجير الوضع في قلب مدينة الحديدة، حيث تسيطر المليشيات الحوثية بالتزامن مع انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة، وتنجاح القوات في قطع الامدادات على المليشيات الحوثية القادمة من صنعاء عقب السيطرة على كليو 16".

ويتوقع سقوط مدينة الحديدة، خاصة في ظل الارتباك الذي ساد قيادة عمليات المليشيات في الحديدة، حيث قالت مصادر عليمة ان خلافات عصفت بقيادة المليشيات في الحديدة، احتجاجا على سقوط كيلو 16، وانفجار الوضع في داخل الحديدة، ربما يعجل بالوصول الى ميناء الحديدة حيث الهدف الاستراتيجي لقوات العمالقة والقوات التهامية.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة