أخبار وتقارير

قوات النخبة..

نخبة شبوة: ضبط خلية تجسس تابعة لقطر وحزب الله

الوقت الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 7:05 م
نخبة شبوة: ضبط خلية تجسس تابعة لقطر وحزب الله

اليوم الثامن شبوة

اليوم الثامن شبوة

أعلنت قوات النخبة الشبوانية، اليوم، عن إلقاء القبض على خلية تجسس تابعة لقطر وحزب الله اللبناني، كانت تسعی لزعزة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في المحافظات الجنوبية.

وقالت قوات النخبة الشبوانية، في بيان أصدرته اليوم، "بعد عملية رصد وتتبع للمعلومات، ألقت قوات النخبة الشبوانية (محور عزان) القبض على بعض المتهمين بانتمائهم إلى شبكة تخابر تابعة للمدعو فادي باعوم (يقيم في لبنان) ومدعومة من دولة قطر وحزب الله اللبناني المرتبط بإيران".

وأوضح البيان، أن أجهزة الأمن باشرت التحقيق مع المتهمين المضبوطين وأقروا في اعترافهم بتابعيتهم لقيادي مدعوم من دولة قطر وحزب الله اللبناني لتكوين كيان سياسي مناهض لقوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية بغرض زعزة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في المحافظات الجنوبية المحررة، بالإضافة إلى التآمر على قوات العمالقة الجنوبية بهدف إفشال جبهة الساحل الغربي وعرقلة تقدم القوات لتحرير مدينة الحديدة من الحوثيين المتحالفين مع إيران.

وأفادت قوات النخبة أنها سجلت اعترافات الخلية وتحفظت على المتهمين لاستكمال الإجراءات القانونية لاحالتهم للقضاء، مشيرة إلی أنه يجري حاليا ملاحقة بقية عناصر الخلية المطلوبين أمنياً.

هذا وقد كشف مصدر قيادي في قوات النخبة أن أفراد الخلية المضبوطين عددهم اثنان.

إلی ذلك حذر قائد نخبة شبوة محمد سالم البوحر، من أن قوات النخبة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار بأنه سيتم ضبطه وتقديمه للمساءلة لينال العقوبات القانونية الرادعة.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة