مقتل 13 عنصراً من الميليشيا

اليمن: الشرعية تحررمواقع جديدة بتعز

مقاتلون موالون للحكومة الشرعية في تعز

تعز (خاص) :

تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز مساء أمس الخميس من تحرير تبة الذئاب شرق جبل المنعم غرب المدينة، وتطهير عمارة الدقل المطلة على معسكر التشريفات وعمارة العميسي وعدد من المباني التي كانت تتمركز فيها قناصات مليشيا الحوثي وصالح جوار معسكر التشريفات شرق المدينة.

 

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز "إن قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها لاستعادة معسكر التشريفات وإن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة استهدفت مواقع وتجمعات المليشيات الانقلابية داخل معسكر التشريفات و بوابة القصر الجمهوري ما أسفر عن إعطاب طقم وعربة "بي ام بي".

وأضاف المركز "أن قوات الجيش والمقاومة صدت محاولات تسلل للميليشيات في الزنوج شمال المدينة وفي الصلو والأحكوم جنوب تعز وأجبرت المليشيات على الترجع والإنسحاب".

وأشار إلى أن مقاتلات التحالف العربي شنت مساء الخميس أربع غارات استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية غرب وشمال المدينة مما أسفر عن تدمير دبابة في موقع الكحل شمال الدفاع الجوي، وتدمير مدفع مع الذخائر في موقع زانخ شمال الدفاع الجوي، وتدمير دبابة في جبل وعش، واستهداف تجمعات للميليشيات في منطقة الحرير شرق شمال المدينة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.

وأكد المركز عن مقتل 13 عنصراً من الميليشيا الانقلابية وإصابة العشرات، واستشهاد واحد من رجال الجيش الوطني وإصابة 8 آخرين، مشيراً إلى أن القصف العشوائي على الأحياء السكنية من قبل المليشيات أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 4 مدنيين.