دوري أبطال أوروبا..

ماذا فعل محمد صلاح ضد نابولى فى 5 مباريات

محمد صلاح

وكالات

يلتقى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع نابولي الايطالي في التاسعة مساء الاربعاء، بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وخاض محمد صلاح خمس مباريات رسمية ضد نابولي مع مختلف الاندية الاوروبية التي لعب ضمن صفوفها بجانب مباراة ودية وحيدة، حيث يسلط التقرير التالي الضوء على المواجهات التي جمعت بين محمد صلاح ونابولي.

خاض محمد صلاح 5 مباريات رسمية ضد نابولى فاز فى مباراتين وخسر فى مثلهما، وتعادل فى مباراة واحدة، سجل "الفرعون المصري"، هدفاً وصنع "هدفين" على مدار المواجهات التى جمعت بين الطرفين.

المواجهة الرسمية الاولى بين محمد صلاح ونابولى تعود إلى 12 أبريل 2015 حيث خسر فيورنتينا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

المواجهة الرسمية الثانية تعود إلى 13 ديسمبر 2015 عندما تعادل روما مع نابولي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الايطالي، في حين صنع محمد صلاح هدف روما الوحيد في شباك نابولي بالمباراة التي جمعتهما يوم 25 أبريل 2016 بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35، والتي انتهت بفوز روما بهدف دون مقابل.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر في رابع مواجهاته الرسمية ضد نابولي، عندما تغلب روما بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، يوم 15 أكتوبر 2016 ضمن منافسات "الكالتشيو"، أما المواجهة الرسمية الأخيرة التى جمعت محمد صلاح بنابولى تعود إلى يوم 4 مارس 2017، وتمكن نابولى من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

أما على صعيد المباريات الودية، قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى لاكتساح نظيره نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب "افيفا" فى الرابع من أغسطس الماضي، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز" الخمسة.