فونيكس كونتاكت..

فونيكس كونتاكت تحتفل بعيدها العاشر

فونيكس كونتاكت تحتفل بعيدها العاشر

دبي

تحتفل "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" بعشرة أعوام من تأسيسها فرعها في دبي وبكونها الشركة الأولى من نوعها في القطاع التي تفتتح مكتباً إقليميّاً. وتتوجّه "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" بجزيل الشكر إلى قيادة الإمارات العربية المتحدة، وكافة شركائها في مجال الأعمال، وعملائها المرموقين في المنطقة على دعمهم وتعاونهم وثقتهم المتواصلة.

 

لقد تبلور تاريخ "فونيكس كونتاكت" بالشغف تجاه الابتكار والتكنولوجيا. وطوال أجيال، التزمت الشركة بمنح عملائها أفضل جودة في كافة النواحي. وتواصل "فونيكس كونتاكت" الاستثمار في تقنيّات ثوريّة ومنتجات جديدة ستقود القطاع خلال الفترات المقبلة.

 

وتستند مقاربة الشركة إلى أساس متين من الثقة والشراكة، ما يُسهم في تحفيز الشركة على تحمّل المسؤوليّة ومنحها الحريّة اللازمة لابتكار أفكار جديدة. وانطلاقاً من هدفها في العمل بشكل وثيق مع عملائها، عملت الشركة على وضع هيكليّات محليّة موثوقة يدعمها شركاء موثوقون لدعم عملائها حيثما تواجدوا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

قال مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمّع دبي للعلوم، ورئيس فريق عمل قطاع صناعة الأدوية والمعدات الطبية ضمن استراتيجية دبي الصناعية لعام 2030: "كانت ’فونيكس كونتاكت‘ من أولى الشركات التي تأسست في مجمع دبي للعلوم، وقد كان لها دور محوري في تطور مجمع أعمالنا ليشمل أكثر من 350 شركة و3600 موظف. لذا نفخر برؤية مدى النمو الذي تشهده الشركة، ومن الواجب علينا أن ندعم كافة شركائنا. ونحن بهذه المناسبة نتقدم للشركة بأطيب التهاني لمسيرتها الحافلة معنا طوال الأعوام العشرة الماضية".

 

لمحة عن شركة "فونيكس كونتاكت"

تأسّست "فونيكس كونتاكت" التي تتّخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها عام 1923. وتعتبر شركة رائدة في السوق العالمي ومبتكرة في مجال الهندسة الكهربائية. وتدير "فونيكس كونتاكت" 5 مواقع إنتاج داخل ألمانيا و11 موقعاً خارجها، وأكثر من 50 فرعاً للمبيعات و40 وكالة محلية، وشبكة عالميّة تضمّ 16,500 موظف. وتتمثل مهمتها في توفير أفضل الحلول الممكنة لمهام الهندسة الكهربائية الخاصة بكم. وتُعتبر "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط"، التي تأسّست في عام 2008 ضمن مجموعة "تيكوم" في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة مستقلة تتمتع بإدارتها المحلية وعمليات المبيعات والتدريب والدعم، بالإضافة إلى العمليات اللوجستية الخاصة بها. ويساهم وجودها الموثوق في المنطقة في تقديم منتجات وخبرات "فونيكس كونتاكت" بشكل أقرب لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا.