فى دورى أبطال أوروبا..

ميسي يقود برشلونة لإسقاط توتنهام برباعية

احتفال ميسي أمام توتنهام

وكالات

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه توتنهام الإنجليزى، بنتيجة 4/2، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد برشلونة

أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وهو ثالث أسرع أهداف برشلونة بدورى الأبطال وذلك بعد مرور 92 ثانية، ليأتى بعد هدفى مارك فان بوميل ضد باناثينايكوس بعد 40 ثانية في عام 2005، وأندرسون ضد مانشستر يونايتد بعد 51 ثانية في عام 1998.

وأضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الثانى لصالح برشلونة بتسديدة رائعة فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 600 للبارسا في دورى أبطال أوروبا ليصبح ثالث نادى يصل لهذا الرقم بعد فريقى ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ونجح هارى كين فى تقليص الفارق لتوتنهام بالهدف الأول فى الدقيقة 52 وبعدها بأربع دقائق أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث.

وقلص إريك لاميلا الفارق بإضافة هدف توتنهام الثانى فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، هو الهدف رقم 8000 فى تاريخ دورى الأبطال، قبل أن يختتم ميسي رباعية برشلونة فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

إنترميلان يفوز على ايندهوفن

وفى نفس التوقيت، قلب فريق إنتر ميلان الإيطالى الطاولة على مضيفه ايندهوفن الهولندى، بعدما حول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "فيليبس".

 

جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى ابطال اوروبا

بهذه النتائج، يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل توتنهام وايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.