خليجيون من أجل الجنوب..

موقف خليجي داعم لاستقلال الجنوب

أنور الرشيد

جلال عمر
محرر ومعد تقارير صحافية متعاون مع صحيفة اليوم الثامن

أصدر "خليجيون من أجل الجنوب" بيان هام بشأن المستجدات الأخيرة التي تشهدها العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية، وتحركات المجلس الإنتقالي الجنوبي الأخيرة .

وأكد البيان، أن الجنوب على موعد مع اللحظة التاريخية التي سيكتب بها ميلاد الدولة الجنوبية الجديدة .. مشدداً على ضرورة أن يحافظ الجنوبيون على منشأتهم العامة والخاصة ولا يتركوا مجالاً لإندساس المندسين وتخريب منجزاتهم . وفيما يلي يعيد 4مايو نشر نص البيان :

بيان من خليجيون من أجل الجنوب.

بِسْم الله الرحمن الرحيم
في هذه اللحظات التاريخية التي يُكتب بها تاريخ جديد ياشعب الجنوب الأبي الذي واكبناكم به طويلاً وناضلنا به سوياً من أجل عودة دولتكم ، يامن قدمتم التضحيات الجسام وسطرتم بها أروع الملاحم البطولية على أرضكم المغتصبة ، وقدمتم شهداء تلو الشهداء من اجل عودة دولتكم .

ها هي اللحظة التاريخية التي أنتظرتموها طويلاً تأتي لكم لتُبشركم بقرب خلاصكم من ذلك الأحتلال الشمالي ، أنكم اليوم على موعد طالما حلمتم به ، وها هو يزف لكم أعطر التبريكات على أنجازاتكم وتضحياتكم وصبركم .

أن صبركم وتضحياتكم أثمرت وحان قطافها تمسكوا وتماسكوا ونوصيكم بأن تحافظوا على المنشأت العامة والخاصة ولاتتركوا مجال لأندساس المندسين بينكم لتخريب أنجازاتكم التي حققتموها ، لذلك الصبر الصبر ياشعب الجنوب فاصبروا وتصابروا واستعينوا بالله ، ذهب الكثير ولَم يتبقى إلا القليل أيام وتعود لكم دولتكم التي استرجعتموها بدمائكم وتضحياتكم شباب وشيباً رجال ونساء .

ولايسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير للمجلس الأنتقالي بزعامة اللواء عيدروس الزبيدي ونائبه وكل أعضاء المجلس الأنتقالي والجمعية الوطنية الجنوبية الذين واصلوا الليل بالنهار لأجل الشعب الجنوبي لتعود له دولته بحريتها واستقلالها ومستقبلها ، وكل الشكر والتقدير لموقف دول الخليج التي ساندت ولازالت تُساند الجنوب وشعبه .

وأخيراً وليس أخراً سنحتفل معكم بولادة جمهوريتكم الثانية بأذن الله ورعايته قريباً.
وفقكم الله وسدد خطاكم وحفظكم المولى عز وجل من كل مكروه.