بعد خلاف طويل..

أصالة تجمع عمرو دياب وشيرين بطريقتها الخاصة

أصالة

وكالات

وفي الايام الماضية، نجحت اصالة في جمع النجم عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها على تطبيق "انستغرام"، لتكون المرة الاولى التي يجتمع فيها النجمان في مكان واحد، وذلك بعد الخلاف الكبير الذي بدأته الاخيرة مع "الهضبة" العام الماضي.

ونشرت أصالة غلاف البوم النجم المصري الجديد والذي يحمل عنوان "كل حياتي" وعلقت عليها قائلة: "رمز السعادة.. استثناء الزمن.. الحلاوة والجمال.. البوم عمرو دياب متنوع مفرح جديد".


ونشرت ايضا على الصفحة نفسها غلاف البوم "نساي" للنجمة شيرين وعلقت عليه: "من حظي كنت اول وحدة سمعت البومك، لكون اكثر واحده بانتظاره".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورتين، واثنوا على تواضع اصالة واصرارها على تهنئة زملائها النجوم بأي عمل فني جديد يعجبها، لافتين الى انها المرة الاولى التي يجتمع فيها النجمان بعد الخلاف الكبير الذي بدأ العام الماضي بعدما وصفت شيرين النجم المصري بأنه بات كبيراً في السن، ولم يعد نجماً، ليرد عليها "الهضبة" بفيديو يظهر لياقته البدنية العالية وبألبوم "معدي الناس"، الذي احتل من خلاله المراتب الاولى لشهور. وتمنى العديد من المتابعين لو يجتمعا في الحقيقة وتدخل أصالة في الصلح بينهما.