الفن والفنانون

ماذا كشفت؟

لجين عمران تثير الجدل بنصائح خاصة الى الجمهور

الوقت الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 4:30 م
لجين عمران تثير الجدل بنصائح خاصة الى الجمهور

اليوم الثامن لجين عمران

اليوم الثامن وكالات

ونشرت على تطبيق "انستغرام" عبارة ديفيد هيلبرت الشهيرة والتي يقول فيها: "لا تستمر الحياة إلا بالتجاوزات، يجب ان تتجاوز ندمك وتتجاوز هزيمتك وتتجاوز بعض الاشخاص ايضاً".

وعلقت لجين على الصورة قائلة: "التمسك ببعض الاماكن او بعض الاشخاص لن يزيد حياتك إلا صعوبة. لتصبح حياتك افضل، تمسك بذاتك، حبها، قدرها، قويها، صباح التفاؤل والارادة".

ونشرت أيضاً مقولة لوودي ألن قال فيها: "لا تبرر رغباتك لأحد ولا تحاول أن تصحح فكرتهم عنك، لأن لا أحد مرّ بتفاصيل قصتك".

وعلقت بدورها على هذا الامر بنصائح ثمينة لمتابعيها حيث قالت: "عش حياتك ولا تكترث لتعليقات أو رأي أحد غير مهم في حياتك.. و قد لا تعرفه من الأساس!! .. أو تظن نفسك كنت تعرفه!! ابكي و أختبئ عندما تحزن براحتك.. وإضحك واقفز وأرقص عندما تفرح براحتك .. عبر ثم عبر عن مشاعرك كما تشاء براحتك...".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع النصائح والعبارات التي تنشرها لجين، ونالت اعجاب الالاف منهم وتعليقاتهم التي أثنت على كلماتها وأكدت أنها على حق.

وكانت لجين غيرت بداية هذا الشهر صورة البروفايل الخاص بها ووضعت مكانها الاشارة الوردية لمكافحة سرطان الثدي، داعية بذلك كل متابعاتها الى الكشف المبكر عن المرض الخبيث لتسيل علاجه والتخلص منه، لا سيما وان نسبة علاجه في الفترات الاولى من كشفه باتت تتخطى التسعين في المئة.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة