تضامن عدن مع الرياض..

قيادي جنوبي: نرفض الحملة الشعواء ضد السعودية

زعماء قبائل يمنيون مع قائد عسكري سعودي في الحدود مع اليمن

جلال عمر
محرر ومعد تقارير صحافية متعاون مع صحيفة اليوم الثامن

أعلن قيادي جنوبي بارز رفض الجنوب الحملة الشعواء ضد المملكة التي يشنها تحالف قطر وإيران وتركيا، معلنا تضامن عدن مع الرياض في وجه الحملة الإخوانية الإيرانية.

وقال المهندس علي المصعبي أمين عام حزب جبهة التحرير في تصريح لـ(اليوم الثامن) "نعبر عن غضبنا جراء ما تتعرض له المملكة العربية السعودية من حملة شعواء من قبل اعداء الامة العربية والاسلامية ".

وقال "ان أمن المملكة هو أمننا في الجنوب ولا نقبل اي تهديدات تطالها".. مشيرا إلى ان "المخطط واضح بان هنالك قوى بغيضة تحاول النيل من المملكة العربية السعوديه بمحاوله استغلال قضية اختفاء جمال خاشقجي وهو امر واضح فيه استحاله قيام المملكة باي تصفيات او اختطافات في ظل ظروف معقده وسياسه اصلاح تنتهجها في عهد الملك سلمان و ولي عهده للأمير محمد بن سلمان التي تنحو نحو القبول بالتعدد والرأي الاخر".

 

واهاب المصعبي بأهمية وضرورة استمرار الرفض الشعبي العربي والاسلامي لمثل هكذا مؤامرات تطال ارض الحرمين وقبله للمسلمين ارضا وشعبا و نظاما لتصل الرسالة لكافه شعوب الارض بان المملكة خطنا الاحمر الذي لن نسمح بان تطاله اي مخططات استعماريه بحجج وذرائع تصنعها مخابرات شيطانيه مثل هذه الحادثة التي تعاطت معها قياده المملكة بحكمه وثقة كبيرين".

 

واختتم المصعبي تصريحه بالقول مهما كان عتبنا على الاشقاء في الجنوب وتعاطيها معنا كقوى فاعله مؤازره المعكوس فيها عدم المبالاة او الاكتراث او التقدير جراء تصرفات بعض مسؤوليها بلجانها الخاصة الا ان ذلك يستحيل ان يقابل بنكران من قبلنا او تقصير تجاهها حكومتا وشعبا فمواقفنا مع المملكة ليست خيار بل قدر وقرار ينبع من قيمنا الإسلامية وروابطنا العربية العريقة سائلا المولى للمملكة العربية السعودية الامن والاستقرار وللجنوب واليمن وسائر شعوب بلداننا العربية والإسلامية المسلمين".