كتاب وآراء

الخضر الميسري يكتب:

اللواء بن بريك .. قائد ومشروع وطن !!

الوقت الخميس 18 أكتوبر 2018 12:45 ص

يستعد المجلس الإنتقالي الجنوبي هذه الأيام لأفتتاح (( مبنى الجمعية الوطنية الجنوبية )) المكون من عمارة حديثة البناء تتألف من ست طوابق يمكن مشاهدتها من مدينة البريقاء وايضا من البوجة رقم 1 .مرسى البواخر !! وتحتوي على أكثر من 75 وسبعون غرفة وحمامات ومطابخ خاصة لك دور وصالات اجتماعات مكيفة^^ تكييف مركزي وتتوفر فيها كل وسائل الأتصال ومزودة بأحدث الأجهزة الإلكترونية والأمنية والمكتبية وأجهزة العرض ونظام خاص لل :- A T وتنتشر الكاميرات الظاهرة والخفية والتي ستعمل على مدار الساعة للمراقبة..
يتوسط المبني مصعد الماني حديث مزود ببطارية شحن ونظام التشغيل والصيانة لهذا المصعد الكهربائي كأحد ث ماتوصل له نظام السلامة والأمن في السوق!
النظام الأمني للمبني ^^ اشرف عليه خبراء امن متخصصون ^^
المبني يستوعب أكثر من 20 عشرون دائرة متخصصة في النظام التشريعي والرقابي لإدارة العمل ككيان تشريعي لصياغة القوانيين في دولة الجنوب الحديثة والقادمة بأذن الله ..
وهناك إدارة متخصصة ومزودة بكادر عمل متميز لإدارة الهيئة الأدارية..
يرفف علم الجنوب على سارية بإرتفاع 10 أمتار!!
كثيرا من الأعمال تم إنجازها من قبل شركات ومؤسسات متخصصة ولم يتبقى إلا اللمسات الأخيرة !
يترأس الفرق الميدانية لإنجاز هذا العمل المؤسسي والكبير الدكتور/ أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية يحفظه الله وبإشراف مباشر من سعادة اللواء/ احمد سعيد بن بريك ابو عصام حفظه الله رئيس الجمعية الوطنيةالجنوبية..
وبحسب توجيهات القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي يحفظه الله ..
لا شك أنه عمل جبار يحسب للمجلس السياسي الرئاسي الإنتقالي الجنوبي (( ليرسو مداميك دولة الجنوب الحديثة والقادمة والذي يسير بخطى ثابتة "" خارطة طريق تتناغم مع الخطة الاستراتيجية لمعركة عاصفة الحزم والأمل ..وليس قربعة في تنك !!))..
الكاتب والناشط السياسي الجنوبي الخضر الميسري ..عدن ..الأربعاء 17 أكتوبر / 2018م..

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة