كتاب وآراء

مروان السياري يكتب:

ماذا عن ما يتعرض  له بنات وشباب واطفال  اليمن ياشيخة ؟

الوقت الخميس 18 أكتوبر 2018 8:48 م

لم أستطع منع نفسى من الضحك حين سمعت توكل كرمان وهي تعجن وتعصد في تصريحها   (( على المكسيك أن لا تسمح + ايش قلتو اني + هيا ناهي )) واليوم شطحت خارج المولد وصرحت ان الراجل قبل مايختفي ترك لها رسالة  جاء فيها (( سوف افتقد الحلبة ياعمة توكل )) وتجاهل خطيبته لأنها ماتعرفش تخبط وكما جاء في الرسالة على لسان الشيخة توكل أن الراجل المختفي  قال عنها «خبيرة فى اللطم والبكاء وتمنى لها المزيد »

وكما شدد في الرسالة الى

مواصلة  التحرر - وشكر في نفس الوقت  فرقة البرع والمزمار حق حمود وكما تمنى ان البسباس كان اخضر مش عدني  الذي احرقوه حول اسوار القصر الجمهوري بتعز فلولا هذا ؟

لكان الحوثيين قد استسلمو !!
هل تتصور توكل واخواتها  ان كل هذا العك والفبركة الذي يحصل بسببها في اليمن  وفي تركيا قد يعطيها نمظهر جديد لمرحلة قديمة مع ولآيا المهرجانات .   وصناديق الاقتراع وزبانية جمع المعونات ؟

و من مشهد  حملة شعبية للتخلص من حزب صالح  بمسمى ثورة !

الى  مشهد  حملة وامعتصماه  أن الحوثيين قد طغو وبغو في البلاد !

إلى  مشهد المحقق كونان في تركيا !

ثم  فلم اوقفو الحرب في بلادي ؟؟؟؟

يعني بصراحة --

الا بكفي الفشل في  الصرمحة على المستوى  المحلي حتى تنتقلو الى الصعيد  العالمي ؟

وفي الاخير دعونا نخبركم  ماغاب عنكم في رحلاتكم حول العالم  أثابكم الله...... يقولون إننا على أبواب مجاعة وتشرد بسبب احوال الطقس اضافة الى ان بعض اجزاء الدولة سوف تنهار بسبب عناصر تحمل الازدواجية فى الهوايات والقفز الى الهاويات ، والتي تمارس خاصية  العصد بين السياسية والدين ،
السخرية  سوف تحل اذا لم تكن قد حلت اساسا !!  عندما نشاهد الحاجة توكل تؤم المصلين في ايرلندا بعد المطالبة با ا ستقلال محافظة  حجة وضمها الى دول الاتحاد الاوربي ؟

يعني مش كفاية اليمن ؟؟

يعني ياااااااا شيخة   توكل ايش المطلوب ؟

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة