لا صفحة للواء ثابت جواس على تويتر..

تصريحات ملفقة.. هل انزعج جواس من قرار إقالة بن دغر

جانب من لقاء اللواء جواس وبن دغر في معاشيق

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

نفت مصادر مقربة من اللواء ثابت مثنى جواس قائد محور العند العسكري ان يكون لديه صفحة على تويتر، وذلك في اعقاب نشر وسائل إعلام موالية لرئيس الحكومة اليمنية المحال للتحقيق أحمد عبيد بن دغر، زعمت تضامن القائد العسكري معه.

وقالت المصادر لمراسل (اليوم الثامن) في ردفان "إن اللواء ثابت جواس قائد محور العند"، لا يمتلك أي صفحة على موقع تويتر، بما في ذلك صفحة يديرها شخص يدعى (علي زيدان)، دأبت على نشرت تصريحات معادية للجنوبيين".

وزعمت وسائل إعلام موالية لبن دغر تصريحات نشرتها صفحة على تويتر يديرها ناشط إخواني يدعى علي زيدان "اللواء ثابت مثنى جواس عبر عن انزعاجه لما تضمنه قرار إقالة الدكتور ابن دغر من تبرير وإحالة إلى التحقيق.

وقام مراسل اليوم الثامن بالتجوال في صفحة شخص يدعى (علي زيدان) غير اسمها لاحقا إلى اللواء جواس، وتبين له أن الصفحة لا علاقة لها بالقائد العسكري، نظرا لما نشرته من تصريحات معادية للجنوب، لا يمكن ان ينجر جواس الى قولها، كما ينفي مقربون منه.

وقال مراسلنا نقلا عن مصادر قريبة من جواس انه لم يدل باي تصريحات حول قرار اقالة بن دغر وانه لا يمكن ان يعترض على أي قرار يتخذه الرئيس هادي.

وزر محسوبون على الإخوان العديد من الصفحات باسماء مشاهير، وظفت للنيل من الجنوب والجنوبيين، وابرزها صفحة يديرها صحفي إخواني في السعودية باسم الفنانة امل كعدل التي سبق لها ونفت لـ(اليوم الثامن) امتلاكها أي صفحة على تويتر.

ويستغل الإخوان اسماء المشاهير للدفاع عن مشاريعهم التدميرية في الجنوب.