شاهدوا حبيبها الحقيقي

هذا ليس خطيب إليسا

إليسا والمصور الشهير وديع النجار

وكالات (عمان)
تداول نشطاء وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا صورا للمصور الشهير وديع النجار وأكدوا أنه خطيب إليسا، مما أشعل مواقع التواصل خاصة بعد انتشار صورهما معًا، لكن إليسا نشرت صورة جديدة لها مع وديع بعد الضجة الكبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت "إليسا" حقيقة ارتباطها بـ"وديع"، وعلقت عليها قائلة: "الصديق الأقرب لقلبي"، وكان وديع في وقت سابق نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين إليسا وأنها صديقته فقط.


وبعد ضجة تلك الصور لم تهدأ مواقع التواصل بل اهتمت بالتعليقات والمزيد من التكهنات حول خطيب إليسا الحقيقى، ونشرت بعض تلك الصفحات صورا لإليسا مع شخص آخر أكدت أنه خطيبها الحقيقى، وأنه يدين بالإسلام ويبلغ من العمر 35 عاما.


ولم تصرح إليسا بأى شيء عن خطيبها، واكتفت مؤخرًا بالحديث عن أحوالها العاطفية في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، قائلة: إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام، وإن قلبها دق له".


وأكدت أنها تخرج مع حبيبها في كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه.

وتلك العلاقة أيضًا لم تؤكدها أو تنفيها إليسا، وقد سبق أن أثير الحديث حولها في وقت سابق من العام الماضى، خاصة بعد أن ظهرت إليسا مع الشاب صاحب الصور في عدة مناسبات منها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت؛ حيث كان يحضر الحفل، فضلًا عن أنه رافقها في رحلتها إلى تركيا ونشر لهما أحد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك.

وتردد الحديث وقتها حول أنه شاب يدعى ناجي خضر، ولم يتجاوز عمره الـ35 عاما، وينتمى للطائفة السنية، ومن منطقة الشوف تحديدًا من بعقلين وهى قرية أمل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلوني، وأنه رجل أعمال يعيش في السعودية وتعرفت عليه إليسا في لندن.


وتردد أيضًا أن ناجي كان مرتبطًا بعلاقة خطوبة من فتاة وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكن كل هذا الكلام ما زال يندرج تحت إطار الأخبار التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، خاصة أن إليسا سبق وصرحت بأنها إذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، ولا تزال علاقات إليسا العاطفية مثار اهتمام من جمهورها خاصة مع حالة التكتم الشديدة من جانبها وتحديدًا فيما يخص ذلك.


وكانت إليسا اعترفت من قبل بوقوعها في الحب، في برنامج "المتاهة"، قائلةً: "لم يكن الزواج هاجسا بالنسبة لي في الماضي ولكن اليوم القلب يدق"، وتحدثت عن ظروف حبيبها المادية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج من رجل فقير، وعلقت على حالته المادية قائلةً: "ماشي الحال"، مما يؤكد على أنه ثرى أيضًا.


وذكر برنامج "ET بالعربي" بعدها في أبريل من العام الماضى، أن إليسا على علاقة برجل لبناني من غير ديانتها، وأصغر منها بالعمر، ولا يزال خطيب إليسا علامة استفهام كبيرة حتى الآن بالنسبة لجمهورها في الوطن العربى.