أصدر بيان تضامن مع السعودية..

تنظيم إخوان اليمن يتهم إسرائيل بدلا عن قطر

الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي

فريق التحرير
فريق تحرير صحيفة اليوم الثامن

رفض تنظيم  إخوان اليمن الذي تصنفه العديد من البلدان على قوائم الإرهاب، اتهام قطر والتنظيم الدولي بالوقوف وراء الحملة الإعلامية والسياسية التي تشن على السعودية من الدوحة وإسطنبول.

وأصدر زعيم التنظيم اليمني بيانا تضامنيا مع المملكة العربية السعودية التي تتعرض لحرب إعلامية وسياسية يديرها تنظيم الإخوان الدولي في قطر وتركيا، لكن البيان وجه اتهامات لإيران وإسرائيل بالوقوف وراء تلك الحملة التي تبناها الإخوان انتصارا لمقتل الصحفي السعودي وعضو التنظيم الدولي للإخوان جمال خاشقجي.

وقال زعيم إخوان اليمني محمد اليدومي في بيان – حصلت اليوم الثامن على نسخة منه – "إننا في الإصلاح نؤكد وقوفنا مع أشقائنا في المملكة العربية السعودية، ورفضنا لكل مايمس أمنها واستقرارها في ظل ما أظهرته ردود الأفعال والتداعيات الأخيرة لمقتل الصحفي جمال خاشقجي والتي أخرجت القضية عن مسارها الحقوقي والقانوني".

وأضاف اليدومي "لقد آن الأوان أن تتاح الفرصة كاملة لإستكمال التحقيقات التي تتم حالياً من قبل المختصين في البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وتركيا، حتى تأخذ العدالة مجراها وحتى يتم قطع الطريق أمام المشروع الإيراني ومليشياته الإنقلابية، المتماهي مع المشروع الإسرائيلي الذي يهدف الى تفكيك المنطقة ضمن استراتيجية تجزئة المجزأ وتقسيم المقسم من الأمة العربية والإسلامية".