الفن والفنانون

الفرقة النسائية البريطانية..

'سبايس غيرلز' تلم شملها في جولة فنية

الوقت الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 5:01 م
'سبايس غيرلز' تلم شملها في جولة فنية

اليوم الثامن 'رسالتنا قائمة على الصداقة والمودّة'

اليوم الثامن لندن

 أعلنت فرقة "سبايس غيرلز" النسائية البريطانية الذائعة الصيت في التسعينات عن لمّ شملها في إطار جولة تشمل 6 حفلات في حزيران/يونيو 2019.
لكن هذه الجولة ستكون من دون فكتوريا زوجة نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام التي خاضت مجال الموضة منذ تفكك أواصر الفرقة.
وقالت ميلاني براون عبر قناة "آي تي في"، "لم نؤكد سوى نحن الأربعة مشاركتنا، لكن من الممكن أن تنضمّ إلينا فيك في خلال الجولة".
وستحيي ميلاني براون الملقّبة بميل بي إلى جانب ميلاني تشيزوم (ميل سي) وإيما بانتن وجيري هاليويل أولى حفلات الجولة في الأول من حزيران/يونيو 2019 في ملعب الاتحاد في مانشستر (وسط إنكلترا).
وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري في الثالث من الشهر عينه ثمّ في ساندرلند (6 حزيران/يونيو) فإدنبره (8 حزيران/يونيو) وبريستول (10 حزيران/يونيو) وأخيرا في ملعب ويمبلي في لندن في الخامس عشر من الشهر.
وستطرح بطاقات هذه الحفلات للبيع اعتبارا من العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر.
وجاء في بيان صادر عن الفرقة أن "تسليط الضوء على رسالتنا القائمة على الصداقة والمودّة بات أهمّ من أيّ وقت مضى".

ووجّهت فكتوريا بيكهام رسالة دعم لشريكاتها السابقات، مقرّة بأن الانتماء إلى هذه الفرقة "شكّل جزءا مهمّا جدّا من حياتي"، ومتمنيّة أن "تكون جولة العودة هذه مليئة بالفرح".
تشكلّت "سبايس غيرلز" في العام 1994 ولقيت نجاحا عالميا منذ أغنيتها الأولى "وانابي". وتفكّكت فرقة البوب هذه في العام 2000 بعد تسجيل الألبوم الثالث "فوريفر" قبل أن يلتئم شملها مرّة أولى في 2007-2008 في إطار جولة عالمية ومرّة ثانية خلال حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية في لندن سنة 2012 ثمّ بمناسبة إطلاق المسرحية الغنائية "فيفا فوريفر!".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة