وأضاءت سماء بيروت

نانسي عجرم غنّت للإنسانية

نانسي عجرم

وكالات (القاهرة)

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة شرف على العشاء السنوي لجمعية Open Mindss ومركز الجامعة الأمريكية الطبي لمعالجة التوحّد في مجمّع البيال وسط العاصمة اللبنانية مساء التاسع من شهر آذار/مارس الحالي.

نانسي عجرم قدّمت خلال الحفل الذي حضرته أبرز الشخصيات الإجتماعية والسياسية مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك” التي تصدّرت ومنذ طرحها سباقات الأغاني العربية عبر الأسواق الرقمية وأثير الإذاعات العربية كافّة.

تألقت محبوبة الجماهير الأولى في العالم العربي خلال الحفل بفستان أزرقفاتح مميّز بتصميمه فبدت بغاية أناقتها وجمالها وأشعلت الأجواء وتفاعل معها الحضور بشكل لافت فصفق لها الجميع حتى ساعات الصباح الأولى.

على صعيد آخر،تسافرنانسي عجرم خلال الأيام القليلة المقبلة إلى قبرص حيث ستحيي حفلاً غنائياً ساهراً في قبرصوتحديداً في فندق "ميريت رويال قبرص” في الثامن عشر من شهر آذار/مارس الجاري.

نفيد بالذكر أننانسي عجرم تستعد لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه "حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان ومن المقررعرضه بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.