حقوق وحريات

إتحاد منطمات المجتمع المدني..

"احرار رغم القيود".. عنوان فعالية مرتقبة في عدن

الوقت الأربعاء 07 نوفمبر 2018 7:06 م
"احرار رغم القيود".. عنوان فعالية مرتقبة في عدن

اليوم الثامن إتحاد منطمات المجتمع المدني بعدن دعا للمشاركة في الفعالية الحقوقية أحرار رغم القيود - بنر

أصدر إتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن بلاغ صحفي دعى فيه كل شرائح وفئات المجتمع للمشاركة الفاعلة في الفعالية الحقوقية الخاصة بأسرى الحرب والمعتقلين لدى الحوثيين وفي مقدمتهم من شملهم قرار مجلس الأمن .

تحصلت صحيفتنا على نسخة من البلاغ الصحفي : إن إتحاد منظمات المجتمع المدني عدن يراقب الأوضاع بإهتمام و حرص كبيرين خلال اليومين الماضين التي كشفت عن مصير وزير الدفاع اللواء/ محمود الصبيحي ورفاقه اللواء/ ناصر منصور شقيق الرئيس هادي واللواء/ فيصل رجب وباقي المعتقلين الذين وقعوا تحت أسر الحوثيين جراء حرب 2015م ، لذلك ينظم الإتحاد الفعالية الحقوقية #أحراررغمالقيود برعاية كريمة من المؤسسة الاقتصادية عدن .

ومن خلاله وجها الإتحاد دعوة لكل أبناء الوطن بكل مشاربهم و أطيافهم السياسية و الاجتماعية و الثقافية و شخصياته الإعتبارية مقاومته الجنوبية الشجاعة للمشاركة الفاعلة لإنجاح فعالية #أحراررغمالقيود الحقوقية التي تطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالإفراج عن أسرى الحرب والمعتقلين في سجون الحوثيين .

وأضاف الإتحاد في بلاغه الصحفي بأن الفعالية ستوصل رسالة واضحة المعالم لأهلنا في الداخل والخارج ولأشقائنا في دول التحالف العربي والمجتمع الدولي بأن شعبنا بقف بحزم جراء الإنتهاكات التي يمارسها الحوثيون بحق أسرى الحرب وأنها جرائم ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم .

كما دعى جميع وسائل الاعلام المحلية و العربية والدولية لتغطية هذه الفعالية الحقوقية والإهتمام بمخرجاتها و إيصال صوت منظمات المجتمع المدني للأمم المتحدة لتفعيل قرار 2216 الذي نص على إطلاق سراح الأسرى لدى الحوثيين وتنفيذه على أرض الواقع .

كما حدد الإتحاد زمان ومكان الفعالية يوم الأحد القادم الموافق 11/ نوفمبر/ 2018 م الساعة العاشرة صباحًا في قاعة البتراء فندق كورال حضوركم إنتصار لقضية أسرانا الأبطال.

ليرحم الله شهدائنا الأبرار
و يعجل بشفاء جرحانا الأشاوس
ويفرج عن أسرانا الصابرين
و نسأله أن ينعم علينا بالأمن و الأمان و أن يجعل هذه المدينة دومًا أرضًا للسلم و السلام .

رئيس إتحاد منظمات المجتمع المدني عدن
الأستاذ/ ماجد الشاجري

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة