أخبار وتقارير

المعهد العالي للقضاء..

المعهد العالي للقضاء الجنوبي يستعد لاستقبال الطلاب

الوقت الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 9:08 ص
المعهد العالي للقضاء الجنوبي يستعد لاستقبال الطلاب

اليوم الثامن جانب من الاجتماع

اليوم الثامن عدن

قامت القاضية صباح احمد العلواني رئيسة المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي ومعها القاضي احمد سعيد المفلحي عضو النادي صباح اليوم بزيارة الى المعهد العالي للقضاء حيث كان في استقبالهم عميد المعهد الدكتور نضال شيخ عبده .

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من طلاب الدفعه ( 22 ) بالمعهد العالي للقضاء والذين من المقرر التحاقهم بالدراسة في المعهد عطفا على قرار صادر من مجلس القضاء الاعلى .. جرى تداول النقاش والحديث بين قيادة نادي القضاة وعمادة المعهد حول طبيعة مهام المعهد والالية المتبعه والاجراءات التي اتخذها المعهد بشأن استقبال الطلبة الراغبين في الالتحاق بالدراسة فيه .

ووجهت القاضية العلواني من جانبها عددا من الاسئلة والاستفسارات الى عميد المعهد عن طبيعة الاجراءات والخطوات التي اتخذها المعهد بشأن استيعاب طلبة الدفعه ( 22 ) والذين لم يتبق لهم في دراستهم سوى سنة واحدة ومن المقرر استيعابهم لاستكمالها في المعهد الذي جرى نقله الى العاصمة عدن , اضافة لطلبة الدفعه ( 23 ) والمقرر التحاقهم بالدراسة عقب الاعلان عن بدء الدراسة في المعهد .

من جهته كان الدكتور نضال شيخ قد تقدم بخالص الشكر الى قيادة نادي القضاة على اهتمامها ونزولها وحرصها ومتابعتها لما فيه مصلحة المعهد والدارسين فيه , مؤكدا بان هناك عددا من الاجراءات والخطوات التي اتخذها المعهد لاستقبال طلبة الدفعتين ( 22 ) و ( 23 ) بغرض الدراسة , لافتا من جانب اخر بان المعهد ايضا بصدد دعوة الطلاب خلال اليومين القادمة لاحضار ملفاتهم بغرض تقييدهم في المعهد رسميا , فضلا عن الاستعداد للاعلان عن بدء بعد تحديد الموعد في اجتماع قادم للهيئة التدريسية .

وفي ختام اللقاء وجهت القاضية العلواني خالص شكرها وتقديرها لعمادة المعهد العالي للقضاء وطاقم الهيئة التدريسية على كافة الجهود التي بذلوها ومايزالوا يبذلونها لتجهيز المعهد لاستقبال الدارسين فيه بالرغم من الظروف الصعبه التي تمر بها البلد والتحديات الجمه التي واجهت المعهد , متمنية لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة