الفن والفنانون

الأسبوع المقبل..

ساموزين يطرح فيديو كليب "الأسطوانة المشروخة"

الوقت الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:00 م
ساموزين يطرح فيديو كليب "الأسطوانة المشروخة"

اليوم الثامن ساموزين

اليوم الثامن وكالات

استقر المطرب ساموزين على طرح أغنية "الأسطوانة المشروخة" على طريقة الفيديو كليب، الأسبوع المقبل، وتعد من أغانى ألبومه الأخير "لو عمرى يرجع" الذى طرحه منذ فترة وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين وقام بتصويرها فى ألمانيا .

ويراهن ساموزين على هذا الكليب الذى يعتبر فكرته جديدة ومختلفة عن الأغانى التى قدمها قبل ذلك فى مشواره الغنائى ويتمنى أن تنال إعجاب جمهوره وهي من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين وتوزيع طارق توكل.

 وطرح ساموزين، منذ فترة أغنيته "أول ما بتبتسملي" من كلمات تامر حسين، وألحان شريف الغندور، توزيع موسيقي طارق توكل ولاقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب" وحققت نسب مشاهدة عالية.

من ناحية أخرى يستعد ساموزين لتصوير فيلم "تحت المطر" الذى يعود به للسينما بعد فترة غياب كبيرة منذ آخر أفلامه "90 دقيقة" الذى قدمه مع الفنانة غادة عبدالرازق ومن المقرر أن يشاركه بطولة فيلمه الجديد الفنانة منة فضالى ومن إخراج عبدالعزيز حشاد .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة