تمويل من صندوق صيانة الطرق..

مؤسسة "الطرق والجسور" تنفذ أعمال سفلته خط الجسر بعدن

اعمال صيانة خط الجسر تجري على قدم وساق وتبدأ منذ الساعة الثانية والنصف ليلا

عدن

دشنت المؤسسة العامة للطرق والجسور في العاصمة عدن صباح اليوم الجمعة أعمال إعادة صيانة وسلفتة خط الجسر الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر بتمويل من صندوق صيانة الطرق .

وفي تصريح صحافي قال مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور في العاصمة عدن المهندس عصام البصيلي أن أعمال إعادة تأهيل وصيانة وسفلتة خط الجسر جاء بناءا على توجيهات نائب رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز وبتمويل من الصندوق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور عدن والتي يأتي ضمن خطط وبرامج الصندوق لمعالجة شبكة الطرق وصيانتها في عموم مديريات عدن الثمان التي تعاني من الانهيار جراء أحداث الحرب التي شهدتها عدن في مطلع العام 2015 وتضررت على أحداثها كثير من الشوارع والطرق , ناهيك عن الأضرار التي خلفتها الأمطار وطفح مياه الصرف الصحي فيها .

وأكد ان اعمال صيانة خط الجسر تجري على قدم وساق وتبدأ منذ الساعة الثانية والنصف ليلا حرصا منها على عدم التسبب في ازدحام حركة السير أمام المركبات في الجسر وعرقلتها .

ولفت إلى حرص قيادة مؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن على تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية لعدد من الشوارع والطرق وفقا للإمكانيات المتاحة أمامها في هذا الوقت الراهن , مشيرا إلى أن المؤسسة قامت بتنفيذ مشاريع إعادة تأهيل لعدد من شوارع في الفترات الماضية رغم شحة إمكانياتها .

وأشار إلى أن المؤسسة تنفذ حاليا أعمال صيانة شارع الشهيد الحيدري جانب مركز ظمران في مديرية المنصورة بتمويل من سلطتها المحلية بقيادة محمد عمر البري .

وثمن جهود قيادة صندوق الطرق ممثلة بالمهندس سامي باهرمز في دعمه المتواصل لقيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور في عدن متابعته المستمرة لها وتذليل الصعاب التي تعترض سير تنفيذ مشاريعها وخططها وبرامجها بما يمكنها من قيامها في كافة أعمالها ومهامهم على أفضل صورة.