عودة المنتخب واجب وطني..

هزائم المنتخب الوطني اليمني.. الضرب بالميت حرام

وزير الشباب والرياضة اليمني يصافح أحد لاعبي المنتخب

عفاف سالم

ها هي الهزائم تتوالى تباعاً وهو امر ليس بالمستغرب ولا المثير للدهشة فالنتائج معروفة سلفاً وتوقعاتنا كانت في محلها بنسبة المئة بالمئة واتضح جلياً اننا لم نكن نبالغ عندما وجهنا دعواتنا المتكررة في المقالات السابقة لرئيس الحكومة لصرف النظر عن اهدار المخصصات التي يحتاجها الجياع في العبث التي لا فائدة منه طالما ان الفساد يصر علئ انتقاء الوساطات ويغض الطرف عن الكفاءات ولا رغبة له في الاستفادة واخذ الدروس والعبر

في مقالي الموجه لرئيس الحكومة الموسوم بتقليص الحقائب الوزارية و تعيين محافظ لعدن اهم اولوياتكم كنا قد اكدنا علئ اولويات اهم بكثير من الرياضة التي غدت للبعض من المعنيين الدجاجة البياضة ذهباً .
كذلك مقالنا الاخير عن الرياضة الموسوم بوزارة الشباب والكباب ... تعتمد الوساطات لا الكفاءات .

ذكرنا فيه واكدنا انه مادام هذا نهجكم ودأبكم فلا فائدة ترتجى ففاقد الشيء لا يعطيه .
الواقع اكد مذهبنا وهاهي الهزائم المخزية تتوالى تباعاً وعلئ غير استحياء .

وهاهي المباريات الودية مع السعودية تليها الاماراتيةتتوج بالهزائم المخزية وزاد الطين بلة المذيع حينما قال ان الامارات لاول مرة تحرز الفوز بالتسجيل في الشباك اليمنية ما يعني ان المنتخب في منتهئ الوفاء يرد الجميل امام الملأ و بصراحة كان ينبغي ان تكون المباريات الودية مع جميع دول التحالف ليدركوا كم من اطنان المودة يكنها منتخبنا الهزيل لهم جميعاً .

عموماً مبارك للفائزين والعقبئ للتاليين وعودة عاجلة لحقنا اللاعبين ان كانوا راغبين بالحفاظ علئ ماء الوجه .

نقول للشيباني و النفيعي كفاكم ضحكاً علئ الذقون مدرب اجنبي وكادر اعلامي فلن يقدم المدرب الاجنبي شيئاً لمن يفتقد الموهبة والمهارة و حب الكرة لذاتها لا لفوائدها و لن يقدم سنان لهم شيئاً و عليه ان يعترف فلو كان في شمس كان من امس ودعوتي للاعلاميين اياكم والنفخ في القرب المقطوعة فأنها لن تثمر ابداً و لكن كونوا جادين و وجهوا دعواتكم لاستثمار المبالغ المهدورة في اشياء مفيدة .

اخي علق بقوله دعي الخبز لخبازه لكني اضططرت لما رإيت رئيس الخبازين اقصد رئيس جمعية الاعلاميين مستمر في الخبز والفرن بارد .

فرق وساطات لا تعني الا نكسات و استنزاف للمخصصات في عبث مخجل .

الكلمة الاخيرة نوجهها للمعنيين شدوا الرحال للعودة فالمتبقي من المباريات الودية لن يكون افضل من سابقه ولذا واجهوا الحقيقة بشجاعة و لا تتمادوا بالكذب علئ انفسكم وعلئ لاعبيكم وجمهوركم بالذهاب للتصفيات الاسيوية عودوا ادراجكم لوطنكم فالاعتراف بالحق فضيلة ورحم الله كل من عرف قدر نفسه .
وياشيباني ( الامين العام لاتحاد كرة القدم ) قد شيبت برأس متابعيك وجمهورك
ويانفيعي ( مساعد مدرب المنتخب الوطني ) لا نفعت منتخبك ولا وطنك

وبشير ( رئيس الجمعية اليمنية للاعلاميين ) لم يبشر الا بالمزيد من الهزائم وماذا بعد ؟؟!!.

مارأي السيد الوزير هل في كلامي بعداً عن الحقيقة او مجافة للمصداقية ؟؟!! ثم اين ثمرة ما تنفقونه علئ لفرق و الملاعب كما تزعمون مادام مصير لاعبيهم في نهاية الامر الاقصاء من المشاركات ؟؟!!.

ورئيس الحكومة هل سيستمر في تعزيزاته المالية للمعسكرات الرياضية البائسة ؟؟!!