جنوب اليمن..

شعب الجنوب.. النضال من أجل الوطن لا غير

القائد عيدروس الزبيدي

دهمس محمد

نحن شعب الجنوب يجب ان نتخلى على اي قائد اناني كل همه المال والزلط ... الى متى سنظل مثل القرود لانميز بين الصالح والطالح .. يجب ان يكون الحامل الوحيد لقضية الجنوب ذاك القائد الذي كل همه ان يعمل من اجل الجنوب وقضيته لاغيرر حتى يحقق الهدف وتعود دولة الجنوب ويكون عند حسن ظن شعبه الذي فوضه .

فحذاري يامن تلعبوا هنا وهناك نحذركم من ان تلعبوا لعبة المصرب معا شعب الجنوب ، فان التاريخ لن يرحمكم وسوف تلعنكم الاجيال جيل بعد جيل ويطلق عليكم اسم الخاين لشعبه وسوف تعيشو في ذله وفي هيانه الى يوم تبعثون .

اذا نظرنا الى قيادات الجنوب السابقه الذي اصبحوا اليوم من الخونه والعملا عند شعب الجنوب ، فعندها سوف نعرف ان سمعتك النشمه الاصيله عند شعبك وناسك افضل من قصور الدنياء وكنوزها الزائله.

فسلام الله لكل قيادات الجنوب الوفيه ،، وعارآ عليكم يامن بعتو الوطن بدراهم معدودة ، سوف يحمى بها في جباهكم وجنوبكم وظهوركم يوم القيامه ؟.

الجنوب قادم قادم ولكن نحتاج الى قمع وازالة اي قائد يحاول ان يلعب باسم القضيه الجنوبيه ، فاليوم اعداء الجنوب يحاولون تمرير اجندتهم بين الجنوبيين من اجل اعادتنا الى الوحله المشئومه وطمس قضيتنا الذي دفعنا الثمن غالي من اجلها وقدمنا قوافل وقوافل من الشهداء ولازلنا نضحي من اجل الجنوب الى يومنا هذا ، والله على مانقول شهيد ..