تركيز على استقطاب المهارات السعودية مع استمرار النمو..

100 موظف لتطوير مشروع «القدّية» بالرياض

آية البخاري مديرة العلاقات المؤسسية بشركة القدية للاستثمار

وكالات

أعلنت شركة القدية للاستثمار، التي تقود عملية تطوير الوجهة الترفيهية والرياضية والثقافية الأولى من نوعها في المملكة، ولا تزال قيد الإنشاء، عن استقطاب مائة موظف حتى الآن.
وقالت الشركة إن ذلك تحقق مع تعيين السعودية آية البخاري مديرة للعلاقات المؤسسية، وستعمل مع فريق مركز التجربة والزوار الذي سيتم افتتاحه قريباً في موقع المشروع (غرب الرياض) ليعطي لمحة للزوار عما يمكنهم توقع رؤيته عند افتتاح المرحلة الأولى من القدية في 2022.

من جانبه، أعرب عبد العزيز الرميحي المدير التنفيذي في قسم الموارد البشرية والخدمات المساندة في الشركة، عن سعادته باستمرار نمو الشركة وتطورها، قائلاً: «يسرني أننا استطعنا في فترة وجيزة نسبياً تحقيق هدفنا بالوصول إلى الموظف رقم مائة في الشركة، ويسعدني انضمام آية إلى فريقنا الذي يضم عدداً من أصحاب المهارات السعودية الشابة التي انضمت إلى الشركة في وقت سابق».

وأضاف: «نحن نتطلع إلى استقطاب المزيد من الكفاءات المميزة من الشباب السعودي مع الاستمرار بتوسع مشروعنا»، مبيناً أن «القدية مشروع غير مسبوق، ويوجد لدينا نخبة من الخبراء المحليين والعالميين الذين يدعمون الشركة في مشوارها نحو تحقيق هدفها في تطوير هذه الوجهة الفريدة من نوعها».

وأبدت البخاري سعادتها بالانضمام إلى فريق «القدية» والعمل مع نخبة من الكفاءات والخبرات المتميزة من السعوديين ومن جنسيات أخرى من مختلف أنحاء العالم.

وتابعت بالقول: «أشعر بالفخر بأن أحظى بفرصة للعمل بهذا المشروع الفريد من نوعه وأن أساهم في تحقيق أهداف الشركة في تطوير هذه الوجهة الترفيهية والثقافية التي تتميز بأهمية كبيرة لما ستحدثه من تأثير إيجابي على مواطني المملكة عموماً، وعلى المقيمين في الرياض خصوصاً، حيث سيكون لهذا المشروع دور كبير في تحسين جودة حياة المواطنين وتمكينهم من تحقيق الاستفادة وقضاء أوقات ممتعة بأسلوب جديد. إنني في غاية الحماس لأن أكون جزءاً من هذا المشروع».

يذكر أن عدد الموظفين السعوديين في شركة القدية للاستثمار يبلغ 53 موظفاً، منهم 41 رجلاً و12 سيدة، ويشكلون نسبة 53% من إجمالي عدد الموظفين. وتهدف الشركة إلى توفير عشرات الآلاف من فرص العمل المحلية بحلول موعد افتتاح المرحلة الأولى عام 2022 ولغاية استكمال مشروع القدية في 2035.

وسيكون مركز التجربة والزوار في «القدية» عبارة عن منطقة عرض تفاعلي مبنية في موقع المشروع ومجهزة بأحدث أنواع التكنولوجيا البصرية والتجريبية، وسيستضيف الجميع بدءًا من المستثمرين العالميين والوفود الرسمية إلى الأطفال من طلاب المدارس في مختلف أنحاء المملكة، بهدف بناء مجتمع القدية قبل فترة طويلة من الافتتاح الرسمي للمشروع.