أدب وثقافة

في التجمع النهائي..

"الراشد الأهلية" تتأهل على مستوى محافظة عدن بمسابقة الشعر

الوقت الأربعاء 05 ديسمبر 2018 11:06 ص
"الراشد الأهلية" تتأهل على مستوى محافظة عدن بمسابقة الشعر

اليوم الثامن تحت شعار يد بيد للارتقاء بمديريتنا

وبدعم و رعاية الأستاذ/أحمد المحضار مدير مديرية الشيخ عثمان و الأستاذ/أنور المحضار مدير إدارة التربية والتعليم و بتنظيم من قسم الأنشطة المدرسية أقيمت في صباح الثلاثاء مسابقة الأغنية الوطنية و الشعر للمدارس (الحكومي والخاص) بالتجمع النهائي في مدرسة الفجر بمديرية الشيخ عثمان و ابتدأت المسابقة بآيات قرآنية و بعدها كلمات ترحيبية بجميع الضيوف و للطلاب المشاركين في المسابقة النهائية و التأهل على مستوى المحافظة.
و كما ألقى الأستاذ/حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة المدرسية كلمة ترحيبية لجميع من حضروا لمشاركة الطلاب و تحفيزهم في المسابقة و أكد على أنه المسابقة تتماشى على نظم و معايير يجب الالتزام بها.
و كما أيضاً ألقى مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ/أنور المحضار كلمته الترحيبية للجميع و لرؤساء قسم الأنشطة و الوسائل التعليمية الذين يبذلون جهود كبيرة في إنجاح الأنشطة والفعاليات بمديرية الشيخ عثمان و ذلك بالتعاون يد بيد من الإرتقاء بطلاب مدارس الشيخ عثمان و كما قدم الشكر والتقدير والاحترام للأستاذ/أحمد المحضار مدير مديرية الشيخ عثمان على اهتمامه الكبير و المتميز لمدارس مديرية الشيخ عثمان.
وقد ألقى أيضاً مدير مديرية الشيخ عثمان الأستاذ/أحمد المحضار كلمة شكر وتقدير إلى جميع الحاضرين في المسابقة متمنياً التوفيق والنجاح للمشتركين ومن ثم رحب بهم جميعاً الأستاذ/جمال صالح مدير مدرسة الفجر.
و بعدها بدأت لحظة المنافسة المدرسية و جرت المنافسة بين الطلاب بالأغنية الوطنية وتنوعت الأصوات العذبة أثناء المسابقة لتعطي الأجواء رونقآ آخر من الأصوات الجميلة الممزوجة بالكلمات الوطنية الأصيلة.
ليتوالى بعدها مسابقة الشعر الوطني ليزيد من التنافس جمالاً آخر فريداً من نوعه حين يكون الأداء نابع من الداخل و اليوم في المسابقة أذهلت الطالبة هناء علي ناجي عبيد من مدرسة الراشد الأهلية الجميع أثناء ألقاءها للقصيدة بعنوان "متى تغضب" للشاعر عبدالغني التميمي و تحمل في طياتها عبارات رائعة و مؤثرة عن القدس و بعدها سمعت أصوات التصفيق و التشجيع للطالبة هناء على أداءها الذي اقشعرت منها الأجساد و تجعلك تعيش عالم القصيدة و نالت إعجاب الجميع.
و في الأخير قام مدير مديرية الشيخ عثمان أحمد المحضار و مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ/انور المحضار و رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم و وكلاء المحافظة الأستاذ/ خالد الجميعلاني و علوي النوبة و أمين عام مجلس المحلي الأب الروحي علي عبدالمجيد و مدير قسم الأنشطة بمكتب محافظة عدن الأستاذ/خالد هيثم و مدير إدارة الأشغال بالمديرية الأستاذ/أحمد المصعبي و الأستاذ/حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة المدرسية و الأستاذة/ اشتياق محمد سعد رئيسة قسم المسرح و الفنون و الأستاذ/سعيد غالب بتكريم الطلاب الفائزين و الحاصلين على المركز الأول بالمسابقتي الأغنية الوطنية و الشعر و التأهل على مستوى المحافظة و قد تأهلت مدرسة الراشد الأهلية بالشعر على المستوى المحافظة و في الأغنية الوطنية تحصلت على المركز الثاني و في المركز الأول بالأغنية الوطنية حازت عليها مدرسة منير مبارك.
وقد حضر المسابقة في التجمع النهائي كلا من تم ذكرهم سابقاً أثناء التكريم (الشخصيات المهمة و التربوية) و الأستاذ/جمال صالح مدير مدرسة الفجر و أيضاً الأستاذة منى عبدالرحمن العبسي رئيسة قسم الوسائل التعليمية و الاستاذة مها العولقي مسؤولة الأنشطة و وكيلة الأنشطة فرع البنات الأستاذة/وئام نبيل و الأستاذة/إيمان حسن رئيسة قسم الأنشطة بالمحافظة و الأستاذ عيدروس و أيضاً المتألق الأستاذ محمد جسار و حضور أيضاً الإعلامين و الاساتذة الأستاذ/رائد السقاف رئيس الشعبة الرياضية.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة