خرق منع اطلاق النار..

قوات الحزام الأمني تعتقل عريسا في المنصورة بعدن

خرق منع اطلاق النار في موكب عرسه بالمنصورة

عدن

ألقت قوات من كتيبة الاحتياط الثانية ااتابعة لالوية الاسناد والدعم قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي القبض على عريس خرق وقف إطلاق النار التي فرضتها الحملة الأمنية منذ يوم الاثنين الماضي في مديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني في الكتيبة لمركز اعلام الحزام الأمني "إن مواطناً يدعى "م. أ. ع. م. ب" من أبناء مديرية دار سعد كان يحتفل بعرسه في إحدى قاعات الأفراح بمنطقة الإنشاءات بالمنصورة، وعندما غادر القاعة قام الموكب على متن إحدى سيارات موكب العرس بإطلاق الرصاص الحي ليعكروا صفو الحياة العامة في المنطقة"، مضيفاً أنهم بذلك قد خالفوا القانون رقم (40) الصادر في العام 1992م والمعمول به إلى اليوم بشأن تنظيم حمل الأسلحة النارية والذخائر والاتجار بها والذي يُجرِّم استخدام السلاح في المناسبات أياً كان نوعها، ويعاقب الجاني بالسجن لمدة لا تتجاوز العام مع إحالته للنيابة العامة.

وأفاد المصدر أنه وفي ظرف دقائق قامت أسود كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بتطويق موكب العرس في لحظات، فلم يكن من العريس إلا أن ترجل من سيارته مُسلِّماً نفسه ومقراً بما اقترفه من جُرم.

وتابع المصدر أن القوات التي أدت المهمة نقلت العريس على متن طقم أمني إلى إدارة أمن العاصمة عدن، وسلَّمته ليبيت ليلته هذه في الحبس.

وحذَّر المصدر الأمني في قطاع المنصورة المخالفين لقرار منع اطلاق الرصاص في المنصورة من مغبة فعلتهم، لأن الحبس سيكون مصيرهم في أجمل ليلة من ليالي العمر، مناشداً إياهم اطلاق النار حتى لاتقنل الاخرين تروع الامنين