تعزيز القطاع المصرفي والاقتصادي

العمقي للصرافة تكرم البنك الأهلي بحضرموت

السعي إلى تقديم العديد من المشاريع المشتركة بين البنك والعمقي للصرافة

عبير واكد (المكلا)

في إطار علاقات التعاون المستمر والمتميز والشراكة الفعالة بالمجال المصرفي بين مجموعة العمقي للصرافة والبنك الأهلي بالمكلا .. تم صباح يوم الثلاثاء, مبادرة تكريم البنك الأهلي من قبل مجموعة العمقي للصرافة بمدينة المكلا, تقديراً للجهود المبذولة وتعزيز التعاون الثنائي المشترك في تعزيز القطاع المصرفي والاقتصادي بينهما.

وعبر "سعيد باعباد", مدير البنك الاهلي بفرع المكلا, عن اعتزازه بهذا التكريم، مشيراً إلى أنه ثمرة جهود ونجاح البنك في ربط علاقات التعاون المشترك بين المؤسسات المالية والمصرفية بالمحافظة و منها مجموعة العمقي للصرافة التي تعتبر من ركائز المؤسسات المصرفية الكبيرة التي ساهمت في لعب دورا هاما لخدمة المواطنين خلال الفترة السابقة والحالية وكذلك وضع كافة الحلول المصرفية التي من شأنها تسريع وتسهيل إجراءات المواطنين.


كما أثنى "صلاح القرادي", مدير مجموعة العمقي للصرافة فرع المكلا, على الدور الكبير الذي يلعبه البنك الاهلي والذي اسهم في خدمة كافة القطاعات ومؤسسات الدولة في كافة المراحل و تسهيل اجراءات المواطنين في الفترة الأخيرة متمنياً أن يستمر العطاء التعاون وتعزيز الشراكة المستمرة بينهما.


ويأتي التكريم حرصاً من مجموعة العمقي للصرافة وتقديرا للجهود المبذولة والشراكة الفعالة بين المجموعة والبنك والسعي تقديم العديد من المشاريع المشتركة بينهما.