جرائم وفبركات..

تقرير: إخوان اليمن من رابعة العدوية إلى عدن

إخوان اليمن

ناصر المشجري

نشرت وسائل إعلام تابعة لحزب التجمع اليمني للأصلاح (أخوان اليمن ) مؤخرا عن عثور الشرطة التي تنتمي إليها في محافظة تعز شمال اليمن على جثث كثيرة متحللة في مقابر سرية تعود لجنود موالين للجماعة متهمة ماتعرف بكتايب أبو العباس هناك بأنها المسئولة عن قتلها وأخفائها ولتحدث بعدها المفاجأة والفضيحة عند حضور أهاليهم لتسلم جثثهم حسب تصريحات أمنية إن الجثث لأشخاص آخرين لم يعرفون ومتى دفنوا وتحفظت شرطة الجماعة على جثث أخرى ورفضت إخضاعها للتشريح خوفا من اكتشاف فضيحة الفبركة.

وحسب موقع الكاشف للاخبار لإتهام وإدانة خصومها في الحرب الدائرة رحاها في المدينة مع كتايب أبو العباس الذي شكل له قوه مدعومة من التحالف العربي لقتال الحوثيين.

إلا أن قيادات أخوان اليمن رفضت مشاركته في الحرب بدوافع انتهازية بحته ونفس الطريقة الماكرة تحاول عناصر حزب الأصلاح المسيطر على مفاصل القرار في حكومة هادي إلصاق التهم بقوات الجيش في جنوب اليمن
من خلال ادعائها بالعثور على 9 جثث في مدينة عدن ،وكالعادة تجري تلك الفبركات بالتنسيق مع قناة الجزيرة التي تبحث عن مادة خبرية مضاده في مناطق سيطرة التحالف العربي.

وعلق ناشطون يمنيون عن هذه الأخبار التي تروجها جماعة أخوان اليمن قائلين بأنها نقلت التجربة من رابعة العدوية في مصر إلى تعز وعدن .

وبحسب موقع الكاشف للاخبار فأن جماعة أخوان اليمن شكلت في مدينة تعز خليتين للأغتيالات أسموها " نصرة المظلوم والضباط الأحرار " وتجيد الجماعة فنون القتل كونها اليرقة التي خرجت منها تنظيمات القاعدة وداعش.